متابعة ابنة أخشيشن في حالة سراح بتهمتين..و”البام” يجتمع للتداول – اليوم 24
احمد اخشيشن
  • downloadfile-504x362

    “سمسار الأحكام” يمثل أمام المحكمة..بعد اعتقال رجال أمن لهيب القضية قد يطال محامين أيضا

  • 283da8ad228bfb7537a7a8570101ae0b.0

    مصاب بالسرطان.. تونسية تناشد الملك العفو عن شقيقها المعتقل في قضية إرهاب- فيديو

  • اغتصاب طفل

    قضية اغتصاب قاصر من طرف 5 أشخاص بطنجة.. القاضي يستمع للضحية ذي 16 سنة

مجتمع

متابعة ابنة أخشيشن في حالة سراح بتهمتين..و”البام” يجتمع للتداول

قررت النيابة العامة، صباح اليوم الخميس، متابعة كريمة أحمد أخشيشن، رئيس جهة مراكش-آسفي في حالة سراح، بعد حادث السير الذي تسببت فيه وهي تقود سيارة في ملكية الجهة التي يرأسها والدها.

ووجه وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط، لكنزة أخشيشن، تهمة “السياقة بدون رخصة”  و”إلحاق خسائر مادية بملكية الجماعة”.

وكانت كنزة اخشيشن، البالغة 18 عاما، قد اصطدمت، نهاية الأسبوع الماضي، بعمود كهربائي في شارع المهدي بن بركة بحي الرياض، في العاصمة الرباط، وهي على متن سيارة تابعة لمجلس جهة مراكش آسفي، وعلى إثر ذلك، كشفت مصادر حزبية أن أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة سيجتمعون الأسبوع المقبل من أجل التداول في ما بات يعرف بفضيحة استغلال كريمة القيادي أحمد اخشيشن لسيارة تابعة لجهة مراكش آسفي.

إلى ذلك، نفى العربي لمحرشي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس الهيئة الوطنية لمنتخبي الحزب، تجميد عضوية رئيس جهة مراكش-أسفي، معبرا في اتصال مع”اليوم 24″، عن رفض الحزب لاستغلال كريمة اخشيشن لسيارة الجهة، مشيرا إلى أن”هذا السلوك خاطئ ومرفوض”.

وفي السياق ذاته، راسلت المنظمة المغربية لحماية المال العام والي جهة مراكش – أسفي، بخصوص الحادثة، وطالبت بفتح تحقيق بخصوص استعمال ابنة أخشيشن لسيارة تابعة للجهة ذاتها.

وأضاف المصدر ذاته “أن ابنة أخشيشن كانت تقود السيارة موضوع الحادثة من دون سند قانوني، وضدا عن كل الأعراف، والقوانين، وفي تجاهل تام للتعليمات الملكية”، على حد تعبير البلاغ.

وتابع المصدر ذاته أنه “سيراسل جميع الجهات المختصة، بما فيها السلطات القضائية، من أجل إحقاق الحق، وتطبيق القانون، وذلك تنفيذا للتعليمات الملكية، التي تقتضي ربط المسؤولية بالمحاسبة”، حسب قوله.

شارك برأيك

ع الجوهري

بالأمس بنت بن شماس واليوم بنت أخشيشن ويصرخون بمحاربة الفساد الله يمسخكم

إضافة رد
casa

حشومة ضحكو على الشعب علاش المتابعة في حالة السراح لو كان ولد الشعب كونا دخلوه الحبس و حاكموه هذيك الساعة حسبي الله ونعم الوكيل على الفساد لي طاغي باش تعيش خاص كون باك صاحبي

إضافة رد
حادة كشون اعلامية

إن تحطيم سيارة الجهة من جراء الحادث لا يجب إن يمثل حدتا في حد ذاته لان السيارة يمكن إصلاحها أو استبدالها لذلك فهي لا تستحق كل هذه الهالة، بالموازاة مع الأضرار التي يمكن إن تصيب شابة في مقتبل العمر جراء سلوك اندفاعي
ن اللوم والتشفي وتجريح المسؤولين لن يفيد المجتمع في شيء بل انه يقزم دور وسائل الإعلام ويجردها من مسؤولياتها تجاه المجتمع .

إضافة رد