الاتحاد العربي ينهي محنة الأهلي الليبي ويحسم تاريخ مباراته أمام الوداد – اليوم 24
البطولة العربية للأندية
  • مورينيو وسولاري

    سولاري يعلق على إمكانية عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

  • ميكرو دونور

    رجاويون ووداديون غاضبون من قرار إغلاق “دونور” من جديد: أوقفوا هذا العبث! – فيديو

  • العين

    العين الإماراتي يعادل إنجاز الرجاء ويبلغ نهائي كأس العالم للأندية

كرة القدم

الاتحاد العربي ينهي محنة الأهلي الليبي ويحسم تاريخ مباراته أمام الوداد

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، التاريخ النهائي، لإجراء مباراة الوداد البيضاوي وأهلي طرابلس الليبي، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية، يوم غد السبت، مساءا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بدلًا من اليوم الجامعة.

وقال النادي الليبي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إن نائب الرئيس، علي الأسود، تلقى اتصالا من التونسي، رضا كريم، مراقب المباراة، يؤكد فيه بأن هذا النزال، سيقام يوم السبت ، بعد أن تمكن الاتحاد العربي من حل أزمة تنقل الفريق، صوب الديار المغربية.

وأكد الأهلي، أن بعثة الفريق، التي تتكون من 42 فردا، ستتوجه صباخ اليوم صوب المغرب، على أن تخوض أول مباراة لها في هذه المنافسة، مساء يوم السبت، وينتظر أن يجري حصة تدريبية وحيدة على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وربط الاتحاد العربي، بتعاون مع نظيره المغربي، اتصالات كثيفة مع الخطوط الجوية المغربية، التي استطاعت تأمين رحلة جوية للفريق، في آخر لحظة، من العاصمة التونسية، صوب الدار البيضاء.

وكان الفريق الليبي، قد أعلن صباح أمس الخميس، تأجيل هذه المباراة، التي كان من المقرر إقامتها اليوم الجمعة، بسبب إلغاء حجوزات الطائرة، بعد التأخر في إصدار تأشيرة دخول الفريق للأراضي المغربية.

شارك برأيك