شاطئ أركمان بالناظور يلفظ أكياساً من “الحشيش” واستنفار أمني بالمنطقة – اليوم 24
البحر يلفظ كميات من الحشيش ـ أرشيف ـ
  • باب مليلية ـ أرشيف ـ

    السلطات الإسبانية تغلق المعبر الحدودي “باب مليلية” في وجه المغاربة

  • حجز سلع بقيمة خمسين مليون سنتيم

    إحباط تهريب 115 هاتف “أيفون” وملابس مهربة بقيمة 50 مليون سنتيم ـ صور ـ

  • حراك يفقد يده ورجله بالناظور

    مؤلم.. “حراك” يفقد يده ورجله بعد تسلقه شاحنة للنقل الدولي وسط الناظور ـ صورة

حوادث

شاطئ أركمان بالناظور يلفظ أكياساً من “الحشيش” واستنفار أمني بالمنطقة

استنفرت أكياس مخدرات بشاطئ أركمان بالناظور، مساء أمس الخميس، المصالح الأمنية، وعناصر البحرية الملكية، التي عملت على تطويق المكان.

وأفاد شهود عيان ل”اليوم24″، أن عناصر الدرك الملكي، انتقلت فور توصلها بإخبارية في الموضوع إلى شاطئ قرية أركمان، ضواحي الناظور، على مستوى منطقة تدعى “الفيلات”، حيث عملت على حجز الأكياس المحملة بالمخدرات، بسرية الدرك الكائنة بتعاونية الفتح، من أجل معاينتها وتحديد ملابسات الحادث.

ووفق مصادر خاصة، فإن “كميات المخدرات التي لفظها البحر، بشاطئ أركمان تعود لمافيات التهريب الدولي للمخدرات، التي تنطلق من سواحل الناظور بالخصوص وشواطئ الريف عموما، وتستعمل في عملياتها زوارق سريعة” مضيفا “أن الوكيل العام لدى المحكمة الإبتدائية أمر بفتح تحقيق في الموضوع”.

ولم تستبعد المصادر ذاتها أن “يكون بعض المهربين قد عمدوا إلى إلقاء الأكياس في البحر بعد مطاردتهم من طرف دوريات الحرس البحري الملكي المغربي أو الإسباني”.

يذكر أنه ليست المرة الأولى التي يقذف فيها شاطئ أركمان العشرات من الأكياس المحملة بالمخدرات، حيث سبق وأن تم العثور خلال السنوات الماضية، على كميات مهمة من المخدرات، بعد فرار مالكيها المشتغلين في مجال تهريب المخدرات.

 

 

شارك برأيك