بعد حادث اصطدام طائرة مغربية بأخرى تركية .. لارام تفتح تحقيقا- فيديو – اليوم 24
فيديو.. طائرة “لارام” تصطدم بطائرة تركية وتعرقل حركة المطار
  • received_2332613126968238

    منيب: مسيرة الأحد لكل المغاربة والتعاقد مكرسا لهشاشة ورداءة المدرسة العمومية -فيديو-

  • D1xk74HX0AEiAta

    حملة لارتداء الحجاب في نيوزيلندا بعد غد الجمعة دعما للمسلمين عقب الهجوم الإرهابي

  • received_722285198167994

    بن عبد الله مدافعا عن حكومة بنكيران: حملت نفسا مقاوما غاب مع العثماني

مجتمع

بعد حادث اصطدام طائرة مغربية بأخرى تركية .. لارام تفتح تحقيقا- فيديو

بعد ساعات من الحادث، خرجت شركة الخطوط الملكية المغربية عن صمتها بخصوص اصطدام طائرة تابعة لها بأخرى لنظيرتها “الخطوط الجوية التركية” بمطار إسطنبول، مشيرة إلى فتحها تحقيقا في الحادث.

وقالت شركة الخطوط الجوية المغربية، في بلاغ لها، إن الأمر يتعلق الرحلة AT 911 ليوم أمس 9 غشت، حيث كانت الطائرة من نوع B-787،  بصدد تأمين هذه الرحلة الرابطة ما بين إسطنبول والدار البيضاء وعلى متنها 269 راكبا.

ويضيف بلاغ الشركة أنه وخلال توجه الطائرة نحو منصة الإقلاع على الساعة 14 :45 حسب توقيت كرينتش، حدث اصطدام بسيط بين الجناح الأيمن للطائرة والجزء الخلفي لطائرة أخرى تابعة لشركة الخطوط التركية.

وعقب هذا الحادث الذي خلف بعض الخسائر المادية، تم إنزال الركاب الذين تكفلت بهم الشركة الوطنية من حيث النقل البري والإيواء والإطعام. وقامت الشركة أيضا بإرسال طائرة أخرى لنقل الركاب في اتجاه الدار البيضاء، على حد تعبير البلاغ.

وكان الحادث الذي وقع بأحد مدرجات مطار أتاتورك في إسطنبول، أمس الخميس، قد تسبب في خسائر مهمة للطائرتين المغربية والتركية.

وكانت الطائرة المغربية تستعد لأخذ مكانها في المطار، قبل أن تصطدم بالطائرة التركية التي كانت على وشك الإقلاع.

وخلف الحادث حالة هلع ورعب قي صفوف ركاب الطائرتين، حيث عمدت الطائرة التركية، التي كانت على أهبة الإقلاع، بإنزال جميع الركاب مؤجلة رحلتهم.

شارك برأيك