ميكرو 24.. أجواء استثنائية واحتفالات أمام ملعب “إبن بطوطة” قبل مباراة “السوبر” – فيديو – اليوم 24
ميكرو 24 السوبر
  • جمهور اتحاد العاصمة

    بسبب واقعة “صدام حسين”..الاتحاد العربي ينزل عقوبات ثقيلة

  • إيسكو

    الريال يدشن حملة الدفاع عن لقب “الأبطال” بنجاح وطرد “رونالدو” يثير الجدل – النتائج الكاملة

  • مزراوي وحكيم زياش

    بداية جد موفقة لثنائي “الأسود” في عصبة الأبطال الأوروبية

كرة القدم

ميكرو 24.. أجواء استثنائية واحتفالات أمام ملعب “إبن بطوطة” قبل مباراة “السوبر” – فيديو

اتخد الآلاف من المغاربة، عشاق كرة القدم الإسبانية، مدينة طنجة وملعبها الكبير “إبن بطوطة”، وجهة لهم مساء اليوم الأحد، قادمين من كل المدن المغربية، بل حتى من خارج أرض الوطن، وذلك من أجل متابعة مباراة برشلونة وإشبيلية، في أول مباراة “سوبر” ستقام خارج الأراضي الإسبانية.

أجواء رائعة، أهازيج، واحتفالات، وألوان بيضاء، زرقاء، وحراء، أضفت بهجة ولسمة احتفالية على هذا الموعد الرياضي العالمي، الذي ظلت تنتظره المدينة، منذ أيام.

رجال ونساء، كبار وصغار، بعضهم متيم بحكب “البلاوغرانا” ونجمها الأسطوري ليونيل ميسي، والبعض الآخر رغب فقط في مشاركة أهله وأصدقاءه، أو أبناءه هذه الاحتفالية، لكن كلهم يشتركون في أمر واحد…الرغبة في هذه المباراة التاريخية، التي تغادر القارة الأروبية والأراضي الإسبانية، للمرة الأولى في تاريخها.

وفي الوقت الذي فضل فيه، الآلاف من المناصرين القدوم للملعب أفرادا أو رفقة أقرباءهم، فضل البعض الآخر أن يأتي مع جمعيات معروفة مناصرة للفريقين الإسبانيين، “بينيا برلشونة”، و”بينيا إشبيلية”، بالإضافة إلى جمعيات تكونت فقط في الفضاء الافتراضي لمواقع التواصل الاجتماعي، لكنها وجدت في هذا الموعد، الفرصة السانحة من أجل الالتقاء للمرة الاولى، كما هو حال مجموعة “كازا بلاوغرانا”، التي تضم أزيد 2000 عضو افتراضي، التقتت للمرة الأولى في مدرينة البوغاز.

موقعكم “اليوم24″، رصد لكم كل هذه الأجواء الاحتفالية، وكذا ردود أفعال المناصرين، واحتفالية مجموعة “كازابلاوغرانا” في هذا الفيديو:

 

 

شارك برأيك