قيادي تجمعي يتهم “لارام” بإلغاء سفر مواطنين من أجل أبناء مديرها! – اليوم 24
حميد عدو
  • حادثة تطوان

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

مجتمع

قيادي تجمعي يتهم “لارام” بإلغاء سفر مواطنين من أجل أبناء مديرها!

أوضح زين العابدين الحسيني، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، أن شركة الخطوط الملكية المغربية، ألغت أمس الجمعة، سفر عددٍ من زبنائها على الطائرة الرابطة بين مدينتي الدار البيضاء والحسيمة.

وأبرز عضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، في تدوينة على جداره بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن بعض التذاكر ألغيت  بـ “دعوى أن عدد المسافرين المسجلين يتجاوز عدد مقاعد الطائرة!”.

وكشف الحسيني، أنه “عند وصول الطائرة  لمطار سانية الرمل بتطوان، لوحظ أن 4 مسافرين قدموا على متن الطائرة من ضمنهم يافعين، سلكوا سبيلاً غير سبيل باقي المسافرين، ليتضح أنهم أفراد من أسرة المدير العام الذي كان في انتظارهم”، حسب قوله.

وتساءل المتحدث في السياق نفسه: “بأي حق حرم من بقي في البيضاء من حقه بالرغم من توفره على كل الشروط القانونية للسفر، ليسافر أبناء “الباطرون؟”، مضيفاً “ويتشدقون بدولة القانون”.

شارك برأيك

مجمد مجدوب

يجب فتح تحقيق نزيه في النازلة

إضافة رد