في أجواء رهيبة.. زعيتر يحقق أول انتصار له في المغرب وهذا ماقاله بعد النزال – فيديو – اليوم 24
عثمان زعيتر
  • مزراوي وحكيم زياش

    بداية جد موفقة لثنائي “الأسود” في عصبة الأبطال الأوروبية

  • مودريتش

    هذه تشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام روما

  • رونالدو 2

    عاجل.. رونالدو يقود يوفنتوس أمام فالنسيا – التشكيل الأساسي

رياضة

في أجواء رهيبة.. زعيتر يحقق أول انتصار له في المغرب وهذا ماقاله بعد النزال – فيديو

عبر عثمان زعيتر، البطل المغربي في رياضة فنون الحرب المختلطة، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيقه الانتصار، في النزال الذي جمعه بخصمه الصربي،  دانيال كوكورا، مساء أمس السبت، بمدينة طنجة، وهو الانتصار التاسع من نوعه، في كل مشاركاته بمنظمة “برايف” العالمية.

وفي تصريح له لـ”اليوم24″، ولعدد من المنابر الإعلامية المغربية والدولية بعد هذا النزال، قال زعيتر، إن عاش لحظات تاريخية، لأنه يتواجد بين الجماهير المغربية، للمرة الأولى في مشواره الاحترافي، وأرجع هذا الانتصار للحماس والحراراة التي خلقتها هذه الجماهير.

وكانت جماهير طنجة في الموعد كعادتها، وحضرت أمسية “برايف 14″، لرياضة فنون الحرب المختلطة MMA، التي تقام للمرة الاولى في المغرب وفي القارة الإفريقية، إذ خلقت أجواءا رهيبة وحماسية، خاصة خلال دخول البطل المغربي، عثمان زعيتر للحلبة، مع عزف النشيط الوطني المغربي.

وحقق البطل المغربي، انتصارا جديدا، بعد أن أسقط منافسه الصربي دانيال كوكورا، بالضربة القاضية، ضمن أمسية “البرايف 14″، ولم يمهل زعيتر، منافسه سوى 22 ثانية، ليرديه أرضا، معلنا عن أول انتصار له في المغرب، وفي مسقط رأسه طنجة.

وبهذا الانتصار، التاسع من نوعه،يكون البطل العالمي، قد حافظ على سجله خالي من الهزائم، مؤكدا بأنه ملك وزنه في هذه المنظمة.

إليكم تصريح زعيتر بعد المباراة، ولحظة إطاحته بخصمه الصربي :

وهكذا كانت الأجواء استنائية ورهيبة بحلبة النزال، بفضل الجماهير الطنجاوية :

 

شارك برأيك