حليوة وبلتي ينافسان مسلم في أغنية عن “الأم” – اليوم 24
حليوة وبلتي
  • حادثة سير - أرشيف

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

فن وثقافة

حليوة وبلتي ينافسان مسلم في أغنية عن “الأم”

أياماً بعد إطلاق محمد المزوري، المقلب بـ “مسلم”، لأغنية “ماما”، طرح في نفس الموضوع، مغنيا الراب، المغربي “حليوة”، والتونسي “بلتي”، أغنية مشتركة.

وحققت أغنية “يَما”، التي طرحت قبل أسبوعين، نسب مشاهدات عالية، وحصدت نسبة إستماع كبيرة، بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى تطبيقات الموسيقى كذلك.

وبخلاف “مسلم”، الذي أطلق أغنيته عن “الأم” على شكل أغنية مسموعة فقط، طرح حليوة وبلتي، عملهما الفني الجديدة “يما”، في قالب فيديو كليب، يجسّد معاناة مؤثرة لأم مع ولدها.

وحظيت أغنية “يَما”، بحضور وافر على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، في الأيام الأخيرة، وكانت موضوع الكثير من القصاصات، منها من تعود لحسابات شخصيات مشهورة.

وكانت “ماما”، الأغنية الجديدة لـ “مسلم”، استطاعت أن تحقق نجاحا في الأوساط الفنية، رغم تسريبها بالكامل، قبل إطلاقها بشكل رسمي.

شارك برأيك