إتحاد جدة: الأحمدي يمثل الأسود بالاستحقاقات المقبلة – اليوم 24
بنعطية والأحمدي
  • أمرابط

    المغربي أمرابط خارج القائمة الآسيوية للنصر

  • Morocco's midfielder Amine Harit (L) and Iran's forward Alireza Jahanbakhsh vie during the Russia 2018 World Cup Group B football match between Morocco and Iran at the Saint Petersburg Stadium in Saint Petersburg on June 15, 2018. / AFP PHOTO / Paul ELLIS / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS

    حاريث يكشف كواليس اختياره تمثيل المغرب: ذرفت الدموع ولن أنسى أصولي

  • غاريث بيل

    ريال مدريد يحدد قيمة بيل وبيريز يؤشر على رحيله!

كرة القدم

إتحاد جدة: الأحمدي يمثل الأسود بالاستحقاقات المقبلة

قال نادي إتحاد جدة السعودي، إن لاعبه المغربي كريم الأحمدي، قد توصل باستدعاء من المنتخب الوطني، للمشاركة بالاستحقاقات الكروية المقبلة.

وأكد الإتحاد في تغريدة له عبر “تويتر”، أن كريم الأحمدي سيلتحق بالمنتخب الوطني المغربي خلال فترة التوقف الدولي المنصوص عليها من طرف “الفيفا”، والتي ستجرى خلالها مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، بالكاميرون.

ويعد الأحمدي المغربي الثالث الذي اختار حط الرحال بالدوري السعودي، رفقة كل من نور الدين أمرابط، الذي غادر فريقه واتفورد للتوقيع بكشوفات النصر، وعزيز بوحدوز، الذي ودع فريق سانت باولي، في تجربته الخليجية الأولى.

تجدر الإشارة، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد حددث الثامن من شهر شتنبر المقبل موعداً لمباراة مالاوي، التي تندرج في إطار ثان جولة من التصفيات المؤهلة للـ”كان”.

 

شارك برأيك