تفاصيل زيارة الملك لـ”حامة مولاي يعقوب”.. رافقه أبو زعيتر وقدم هبات مالية للعمال – اليوم 24
الملك محمد السادس وأبو زعيتر
  • الحكومة تتجه نحو الغاء التوقيت الصيفي

    “زيد ساعة نقص ساعة”…الفريق الاستقلالي يجدد الانتقادات للساعة الإضافية

  • الملك محمد السادس

    الملك يعزي رئيس تنزانيا بعد غرق عبارة في بحيرة فيكتوريا

  • لارام

    بعد حديث عن الانفراج..أزمة جديدة بين الربابنة و”لارام”

مجتمع

تفاصيل زيارة الملك لـ”حامة مولاي يعقوب”.. رافقه أبو زعيتر وقدم هبات مالية للعمال

ظهر البطل المغربي أبو بكر زعيتر، رفقة الملك محمد السادس، أمس الأحد، بحامة مولاي يعقوب خلال زيارة الملك الاستجمامية استغرقت ثلاثة أيام الأسبوع الماضي.

وأفاد مصدر “اليوم 24″، أن الملك محمد السادس قصد الحامة للإستحمام بالرغم من حرارة الصيف، عوض فصل الشتاء الذي اعتاد الظهور فيه في الحامة.

وأوضح المصدر ذاته أن الملك محمد السادس، أنهى رحلته الاستجمامية بالحامة بمنح العمال هبة مالية، حيث أقدمت إدارة الحامة على منح العاملين مبالغ مالية.

ويظهر أبو بكر زعيتر، مؤخرا رفقة الملك محمد السادس، في مناسبات عديدة، حيث يشارك زعيتر متابعيه لصوره مع الملك محمد السادس على حسابه في الانستغرام.

وكان  فريق مستشاري العدالة والتنمية بجماعة مولاي يعقوب، قدم رسالة مفتوحة، يتوفر الموقع على نسخة منها، للمطالبة بمحاسبة المفسدين في المنطقة.

وجاء في الرسالة المفتوحة لمستشاري حزب رئيس الحكومة: “رسالتنا المختصرة لجلالة الملك كفريق مستشاري العدالة والتنمية بجماعة مولاي يعقوب لمحاسبة وعزل بعض روؤساء الجماعات بإقليم مولاي يعقوب، وخصوصا من تبت في حقهم الفساد”.

وأضافت الرسالة، أن من بين “الفاسدين” من “يحاكم بقسم الجرائم المالية بفاس، ومنهم من ترامى على الملك العام، ومنهم من باع اقتصاد حامة مولاي يعقوب”، كما طالبوا بفتح تحقيق في “المشاريع الضخمة لشركة صوطيرمي، المفوض لها تدبير حامة مولاي يعقوب، والتي رصدت لها أموالا ضخمة تم استغلالها من طرف شركة مجهولة اﻹسم كمستثمرة بتنسيق مع رئيس جماعة مولاي يعقوب، غير أننا لم نلمس في أرض الواقع أن هذه الأموال قد صرفت حقا على هذه المشاريع”.

شارك برأيك

K-Mel

Mais Biensure…Le cours naturel des chose..

إضافة رد