تفاصيل جديدة حول اعتقال سعد لمجرد في فرنسا – صورة – اليوم 24
سعد المجرد بجنوب فرنسا
  • لتفادي ترحيله إلى بلده..شاب مغربي “يبتلع” شفرة حلاقة

  • سعاد السباعي

    رغم تلقيها تهديدات من “داعش” بالقتل.. إيطاليا تحرم برلمانية من أصل مغربي من الحراسة

  • DSC_0087-1280x853

    تفكيك عصابة أفرادها مغاربة روعوا سكان ثلاث مدن إيطالية -صور وفيديو-

مجتمع

تفاصيل جديدة حول اعتقال سعد لمجرد في فرنسا – صورة

كشفت صحيفة “نيس ماتان”، التي تصدر في جنوب فرنسا، تفاصيل إضافية حول اعتقال المغني المغربي سعد المجرد، الموضوع رهن الحراسة النظرية منذ قرابة 48 ساعة، بسبب الاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب في فرنسا.

وبخصوص المكان، حيث تدخل الأمن لاعتقال المطرب المغربي، كتب المنبر الفرنسي: “يبدو أن رجال الدرك الوطني تدخلوا في فندق “Ermitage”، الذي يقع في منطقة “سان تروبيز”، وهو الفندق نفسه، الذي يشتبه في أن سعد المجرد التقى فيه الشابة، التي تتهمه بالاعتداء عليها، يضيف المصدر ذاته.

وأردفت الجريدة نفسها أن المدعي العام لم يكشف اسم المؤسسة الفندقية، لكنه تحدث عن أن المجرد، والفتاة التقيا في فندق.
ونقلت “نيس ماتان” بعض التفاصيل أيضاً عن الفتاة، التي تتهم “المعلم” باغتصابها، وقالت إنها تبلغ من العمر 29 سنة، وتنحدر من مقاطعة “ألب ماريتيم”، وحلت في المنطقة السياحية في إطار عقد عمل موسمي، لكنها لم تكن تشتغل في فندق “Ermitage”، الذي يشتبه في أنه شهد الواقعة.

إلى ذلك أكدت صحف، ومواقع إخبارية فرنسية متنوعة أن صاحب أغنية “غزالي” شوهد عدة مرات في مناطق سياحية مختلفة في جنوب فرنسا، منذ نهاية شهر يوليوز الماضي، وأضافت هذه المصادر أن مصوراً ظل يلاحقه كظله، ويلتقط له الصور، ويثير الانتباه إلى شخصه.
وكان المغني المغربي قد اعتقل، ليلة السبت/ الأحد، من طرف الدرك الوطني في مدينة دراغينيو، وذلك بعد اتهامه من طرف شابة فرنسية بالاعتداء عليها، وهي القضية الثانية، التي يتابع فيها “المعلم” في فرنسا.12147772

شارك برأيك

علال كبور

هذه نتيجة تشجيع مثل هذه المخلوقات العبثية وفِي المقابل تدمير الاقلام الحرة ومن هنا يتبين مدى الانهيار الذي اصاب البلد والذي خطط له من طرف الدولة العميقة لتقطيع أوصال المجتمع

إضافة رد
القعقاع

معلم ؟؟ و منين لوكان معلم كون دخل سوق راسو!! مصيره الحبس و الخزي الى يوم الدين!!

إضافة رد
عامر

الحكم بقطع قضيبه للراحة البنات من شره.

إضافة رد