فريق ينسحب من المنافسات الرياضية احتجاجا على رئيس جماعة من “البجيدي” – اليوم 24
نادي الفنيدق
  • حادثة تطوان

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

كرة القدم

فريق ينسحب من المنافسات الرياضية احتجاجا على رئيس جماعة من “البجيدي”

أعلن نادي الفنيدق الرياضي تجميد جميع أنشطته على المستوى الرسمي، والانسحاب من بطولة الهواة، وكل المنافسات، وذلك في مراسلة بعثها إلى باشا مدينة الفنيدق.

وأوضح محمد العمراني، رئيس النادي الرياضي الفنيدق، أن تجميد أنشطة الأخير، جاء بسبب غياب الدعم المالي، وعدم تطبيق رئيس جماعة الفنيدق، لالتزاماته تجاه فريق المدينة.

وكشف العمراني أن عدم تطبيق رئيس جماعة الفنيدق لالتزاماته، انعكس بشكل خطير على وضعية النادي، وجعله يفتقد للحد الأدنى من الشروط الذاتية، والموضوعية، التي ستؤهله إلى الدخول في غمار منافسات بطولة الهواة، وكأس العرش، حسب قوله.

وأكد المتحدث نفسه أن النادي الرياضي الفنيدق حرم من منحة مجلس جماعة الفنيدق، للموسمين 2015 و2017، بالإضافة إلى أن المجلس الجماعي ذاته لم يتجاوب للمساهمة في إيجاد حلول لفريق المدينة.

شارك برأيك