بعد أن توصل بعرض رسمي لتمثيل هولندا.. المزراوي يحسم قرار المنتخب الذي سيمثله – اليوم 24
مزراوي وحكيم زياش
  • المهدي بنعطية

    بنعطية يطلب الرحيل رسميا من “اليوفي” ويقترب من مجاورة حكيمي في دورتموند

  • received_2107058966177777

    جيرار ومساعديه “يعتصمون” بمركب بنجلون وحديث عن “ملاسنات” مع الناصيري – صورة

  • البوزيدي

    سلة. مدرب المنتخب المغربي يكشف لـ”اليوم24″ حقيقة تعاقده مع المنستيري التونسي

كرة القدم

بعد أن توصل بعرض رسمي لتمثيل هولندا.. المزراوي يحسم قرار المنتخب الذي سيمثله

حسم نصير المزراوي، اللاعب المغربي المحترف في صفوف فريق أجاكس أمستردام الهولندي، قراره النهائي بخصوص البلد الذي سيمثله، بعد أن تلقى دعوة رسمية من رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، من أجل حمل قميص منتخب “الطواحين”، كما أن إسمه ورد في لائحة اللاعبين المدعويين لخوض مباراة المغرب المقبلة أمام مالاوي.

وقال المزراوي، في تصريح لإحدى القنوات الرسمية الهولندية، مساء أمس الثلاثاء، ردا عن سؤال حول قراره النهائي بخصوص البلد الذي سيمثله، ” أنا أقدر عرض المنتخب الهولندي، وأعرف ماذا يعني هذا الأمر، لقد حسمت قراري، وأعرف ما الذي سأختاره، ولكني أفضل ألا أتحدث عنه الآن، أكيد ستعرفون القرار النهائي، في أقرب الأوقات”.

وأكد اللاعب المغربي، الذي جاور مختلف الفئات السنية للمنتخب الوطني، بأنه سعيد للغاية بالعرض الذي تلقاه من مدرب هولندا، مشيرا في الآن ذاته، إلى أن هذا الأخير منح له فرصة وحرية الاختيار.

وكانت تقارير صحفية هولندية، قد أكدت أن أعضاء بارزين في الاتحاد الهولندي، تواصلوا مع اللاعب ووكيل أعماله، وكانت ردة فعله إيجابية، كما أكد بأنه سوف يفكر في مقترح الاتحاد الهولندي.

ونقلت المصادر ذاتها، تصريح وكيل أعماله، المغربي سعيد نخلي، الذي قال بأن محادثات اللاعب مع كومان ، كانت إيجابية، “لقد عبر كومان عن رغبته الكبيرة في استفادة المنتخب من خدمات المزراوي، وعرض عليه مشروعه مع المنتخب،  لقد مرت المحادثات في أجواء احترافية”.

وأضاف، “المزراوي عبر عن ارتياحه بعد هذا اللقاء، كومان لم يضغط على اللاعب، وترك له حرية الاختيار بين المغرب وهولندا، لقد أكد لهم المزراوي بأنه سيخبرهم بقراره النهائي بعد التفكير في الأمر، إنه موقف مفاجئ بالنسبة للاعب، لم يسبق له أن وجد نفسه في هذه الوضعية، وعلينا أن نتفهم قراراته”.

وأبان اللاعب المغربي، 20 سنة، على إمكانيات كبيرة خلال أولى مبارياته، هذا الموسم مع فريق أجاكس أمستردام، سواء في الدوري الهولندي الممتاز، أو في أولى أدوار عصبة الأبطال الأوروبية، وهو الأمر الذي أثار اهتمام مدرب منتخب “الطواحين”، رونالد كومان، الذي طالب من اتحاده اقناعه بحمل القميص البرتقالي.

 

شارك برأيك