الأمن الوطني: تفاعلنا مع حادث طعن شاب في العرائش وليس هناك “انفلات أمني” – اليوم 24
الأمن التونسي
  • البام

    قيادات في “البام” تُقاطع المكتب السياسي وتتهم بنشماش بالاستفراد بالقرارات

  • المصطفى الرميد

    الرميد عن منع مخيم “وادلاو”: لم أستطع التأثير في متخذ القرار ويصعب تأكيد “الطابع التعسفي”

  • جهاز تاجوراء

    آخر جثث المغاربة ضحايا قصف “تاجوراء” تعود للمغرب والهلال الأحمر يصل للمفقودين في ليبيا

مجتمع

الأمن الوطني: تفاعلنا مع حادث طعن شاب في العرائش وليس هناك “انفلات أمني”

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني مع تدوينة في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تتعلق بتعرض شاب في مدينة العرائش لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض من قبل شخصين، من دون أن يتم توقيفهما، وذلك حسب ما ورد في بعض التعليقات المصاحبة لهذه التدوينات، وفتحت بحثا، أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق أن عالجتها مصالح منطقة أمن العرائش.
وكانت مصالح الشرطة القضائية في مدينة العرائش قد توصلت بإشعار حول وقوع خلاف بين الضحية، وشقيقين في شارع الحسن الثاني، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض هذا الأخير لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض، نقل على إثره إلى المستشفى.
ومكنت التحريات من توقيف المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذا الاعتداء، قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة بتاريخ 25 غشت الجاري.
وفي السياق ذاته، نفت المديرية العامة للأمن الوطني، أن يكون الأمر متعلقا بحالة انفلات أمني في المدينة، كما ذهبت إلى ذلك التعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن مصالحها تتفاعل بسرعة مع هذه الوقائع، التي قالت إنها “معزولة في الزمان والمكان”.

شارك برأيك

abdelah elhawari

لقدألقي القبض على أحد المجرمين ولماذا لم يلقي القبض على العصابة كلهم ، الحقيقة لقد انفلت اﻷمن بالعرائش وكل يوم نسمع الفتل والجرح ﻻيمر يوم بدون اين تﻷمن من يقول اﻷمن بالعرائش فهو كادب اللهم هدا منكر

إضافة رد
abdelah elhawari

انقﻻب امني حقيقي ﻻجدال فيه

إضافة رد