محبوب الجماهير الرجاوية يتأهب لتجربة “جديدة” في الدوري المحلي – اليوم 24
عصام الراقي
  • أمرابط

    المغربي أمرابط خارج القائمة الآسيوية للنصر

  • Morocco's midfielder Amine Harit (L) and Iran's forward Alireza Jahanbakhsh vie during the Russia 2018 World Cup Group B football match between Morocco and Iran at the Saint Petersburg Stadium in Saint Petersburg on June 15, 2018. / AFP PHOTO / Paul ELLIS / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS

    حاريث يكشف كواليس اختياره تمثيل المغرب: ذرفت الدموع ولن أنسى أصولي

  • غاريث بيل

    ريال مدريد يحدد قيمة بيل وبيريز يؤشر على رحيله!

كرة القدم

محبوب الجماهير الرجاوية يتأهب لتجربة “جديدة” في الدوري المحلي

أصبح الدولي المغربي عصام الراقي على بعد خطوات من العودة مجدداً لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عبر بوابة فريق مولودية وجدة، الذي قدم عرضاً رسميا للاستفادة من خدمات اللاعب المنفصل حديثاً عن فريق الرائد السعودي.

وكانت جماهير النسور الخضر قد طالبت بعودة “القلب النابض” لوسط ميدان الرجاء، الموسم الماضي، من جديد، لعدم اقتناعها باللاعبين الذين تعاقبوا على مركزه منذ رحيله، إلا أن المدرب غاريدو رفض التحاق عصام الراقي بعد نهاية ارتباطه بالرائد.

جدير ذكره، أن الراقي، غادر بداية السنة الحالية، الرجاء في اتجاه الدوري السعودي الممتاز، بعد خلافات مع المدرب خوان كارلوس غاريدو، والرئيس السابق للرجاء، سعيد حسبان، والذي لم يسدد رواتبه لأكثر من ثلاثة أشهر، ما دفعه لفسخ عقده من جانب واحد.

شارك برأيك