مسؤولة نقابة الـ PPS تدعو لإعفاء مدير مستشفى تيزنيت بسبب الشافعي – اليوم 24
نورة بنيحيى والمهدي الشافعي
  • الفرقة الوطنية للشرطة القضاية

    عاجل.. الفرقة الوطنية توقف بطنجة معتقلا سابقا بالجزائر

  • Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-08-21 23:27:36Z |  | üoþ—ü„óyxöí

    في عمره 12 سنة.. إنقاذ طفل من الإنتحار ضواحي شفشاون

  • IMG_0088

    أفتاتي يهاجم أخنوش: المترفون لن يؤطروا المغاربة.. والمقاطعة أنهت حلم حزبك كما دمر الحراك حلم البام في التسيير

نقابات

مسؤولة نقابة الـ PPS تدعو لإعفاء مدير مستشفى تيزنيت بسبب الشافعي

دعت نورة بنيحيى، الكاتبة الوطنية للنقابة الديمقراطية للصحة، إلى إعفاء مدير مستشفى الحسن الأول بمدينة تزنيت، إذا ما صحّ منع المهدي الشافعي، الأخصائي في جراحة الأطفال، والمعروف بـ “طبيب الفقراء”، من الدخول إليه، بعد صدور قرار تنقيله إلى مستشفى تارودانت.

واعتبرت بنيحيى، في تدوينة لها، أن المستشفى يحكمه مبدأ الصحة المقدس، ولا يحق لأي أحد كان كيفما كانت مكانته أن يغلق بابه في وجه أي كان، ومهما كانت طبيعته أو صنفه، وكيفما كانت الظروف، على حد تعبيرها.

وأبرزت في السياق نفسه، أن قرار تنقيل الشافعي لا يكتسي صبغة قانونية، إلا بعد استلامه لمقرر تنقيله في ظروف تضمن كرامته، وبعد توقيعه لمقرر إنهاء مهامه بمستشفى الحسن الأول بمدينة تزنيت.

ودعت بنيحيى، على جدارها بالفيسبوك، أنس الدكالي، وزير الصحة في حكومة العثماني، إلى إعادة الاعتبار للدكتور المهدي الشافعي، المعروف في مدينة تزنيت بـ “طبيب الفقراء”، جراء ما لحقه من إهانة، حسب قولها.

هذا وقررت وزارة الصحة، صباح اليوم الخميس، تنقيل المهدي الشافعي، الاختصاصي في جراحة الأطفال، بمستشفى الحسن الأول في تزنيت إلى المستشفى الإقليمي بمدينة تارودانت.

شارك برأيك

Adiri Ahmed

من يكون هذا المدير (مدير المستشفى ) حتى ينقل الطبيب ويبقى هو في وظيفته أين هي دولة الحق و القانون ،هذه دولة القوة والتسلط والتعنت وإذا ما إستمرت الأمور الإدارية في هذا البلد على هذه الشاكلة فإننا بالفعل ذاهبون إلى ما لا تحمد عقباه لا قدر الله !

إضافة رد
Kamal

و طبعا ملف الدكتور الشافعي ظهر فجأة بعد إعفاء أفيلال

إضافة رد
محمدبن ابراهيم

ملف الطبيب الشافعي سابق لإعفاء افيلال بمدة ، (بعدة شهور)

إضافة رد