بعد نجاحها مع المزراوي.. الجامعة تسعى لإقناع مهاجم هولندا لتمثيل “الأسود” – اليوم 24
أسامة الإدريسي
  • وليد أزارو

    مدرب الأهلي المصري يرفض طلب أزارو ويهدد انضمامه للمنتخب المغربي

  • ميمون ماحي

    ميمون ماحي يودع أنصار فريقه الهولندي ويؤكد انتقاله لهذا الفريق

  • فوزي لقجع ورئيس الاتحاد الإسباني

    رئيس الاتحاد الإسباني: لن نترشح لاستضافة “المونديال” إذا لم نحصل على دعم “الفيفا” و”اليويفا”

كرة القدم

بعد نجاحها مع المزراوي.. الجامعة تسعى لإقناع مهاجم هولندا لتمثيل “الأسود”

تسارع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الزمن من أجل إقناع اللاعب أسامة الإدريسي، لاعب فريق إزيد ألكمار الهولندي، بحمل قميص المنتخب المغربي، بدل هولندا، بعد أن لعب لكل الفئات العمرية لمنتخب “الطواحين”.

وحسب مصادر إعلامية هولندية، فإن الإدريسي تلقى اتصالات من المغرب، من أجل إقناعه بحمل قميص “أسود الأطلس” بدل منتخب هولندا الأول، وذلك بعد أن تألق بشكل لافت، مع فريقه ألكمار، في منافسات الدوري الهولندي الممتاز، الموسم الماضي.

وأكدت المصادر نفسها، أن اللاعب البالغ من العمر 22 سنة، والذي يلعب في خط الهجوم، بات حائرا بخصوص المنتخب الذي سيلعب له، خاصة وأن رونالد كومان، مدرب هولندا، يرغب فعليا في توجيه الدعوة له، من أجل المشاركة في المباراة الرسمية المقبلة للمنتخب.

وسيكون على اللاعب الشاب، الذي يحمل الجنسيتين المغربية والهولندية، الاختيار في أقرب الأوقات، مع العلم أن الناخب الوطني هيرفي رونار، أكد إعجابه بإمكانياته في خط الهجوم، ويرغب في استدعائه في أقرب المناسبات.

وتأمل الجامعة، في أن يتأثر أسامة الإدريسي، بقرار نجمي أجاكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش ونصير المزراوي، اللذان قررا تمثيل منتخب بلدهم الأم بدل هولندا، على الرغم من الإغراءات والضغوطات التي تعرضا لها، من طرف الهولنديين.

وأعلن المزراوي، أول أمس الأربعاء، بشكل رسمي، تمثيله للمنتخب المغربي، ورفضه عرض مدرب هولندا، بحمل قميص “الطواحين”، بعد أن تألق بشكل لافت هذا الموسم رفقة أجاكس في الدوري المحلي، ومنافسات دوري الأبطال الأروبية.

شارك برأيك