كلاب مسعورة تثير الرعب في ضواحي شفشاون – اليوم 24
مواطن يقتل كلباً مسعورا
  • حادثة تطوان

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

مجتمع

كلاب مسعورة تثير الرعب في ضواحي شفشاون

شنت كلابٌ مسعورة هجوما على عدد من ساكنة جماعة باب برد، بضواحي إقليم شفشاون، نتج عنه إصابات في صفوف نساء كن يقصدن عملهن في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وخلقت الكلاب المسعورة، بعد عضّها لثلاث نسوة، الذعر والقلق في صفوف ساكنة جماعة باب برّد، التي باتت تتوجس من الخروج باكراً أو التجول عشية بشوارع وأزقة المنطقة.

وكشف مصدر من المنطقة أنه جرى نقل النساء اللائي تعرّضن لعضات الكلاب المسعورة، لمستوصف مركز باب برّد، لتلقي الإسعافات الأولية، قبل حدوث أية مضاعفات صحية.

وأورد أن ساكنة المنطقة، اضطرت في غياب السلطات المعنية، إلى المواجهة مع الكلاب المسعورة، بواسطة طرق تقليدية، رغم ما تشكله من خطورة على سلامتهم وصحتهم.

وأبرز في السياق نفسه، أن سلطات مدينة الجبهة، قامت مجدداً، بحملة تطهير أزقة المدينة من الكلاب الضالة والمسعورة، التي باتت تتكاثر وتهدّد سمعة المدينة السياحية.

ودعت فعاليات مدنية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، سلطات عمالة إقليم شفشاون، إلى تكثيف جهودها، من أجل القضاء على الكلاب المسعورة التي تهدد الساكنة.

شارك برأيك