مثير ..برلماني من فريق أخنوش يعقد لقاء تواصليا في مسجد بضواحي شفشاون – فيديو – اليوم 24
البرلماني عبد الله العلوي
  • حادثة تطوان

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

سياسية

مثير ..برلماني من فريق أخنوش يعقد لقاء تواصليا في مسجد بضواحي شفشاون – فيديو

أثار عبد الله العلوي، عضو فريق التجمع الدستوري بمجلس النواب، الجدل مجدداً، من خلال قيامه بلقاء تواصلي، بمسجد دوار بوصمعة، المتواجد بجماعة تمرورت ضواحي إقليم شفشاون.

وأوضح مصدر مطّلع لموقع “اليوم24″، أن البرلماني العلوي، قام باللقاء التواصلي بعد الانتهاء من صلاة الجمعة، حيث تباحث مع السّكان حول مشاكلهم التي وعدهم بحلّها وإيصالها للمسؤولين.

وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للبرلماني العلوي، وهو يتحدث بالقرب من مصلّى المسجد، بواسطة مكبّر صوت، وحوله عشرات المصلين الذين يعرضون عليه معاناتهم.

وندّد مسؤول حزبي بإقليم شفشاون، في اتصال له بموقع “اليوم24″، باستغلال البرلماني العلوي لمسجد دوار بوصعمة بجماعة تموروت، وأكد أن المقدسات ينبغي أن تبقى بعيدة عن السياسة.

ومن جهتهم، اعتبر العديد من ساكنة دوار بوصمعة بضواحي إقليم شفشاون، ونشطاء بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما قام به البرلماني العلوي عادٍ، ويدخل في إطار التواصل العفوي مع السّاكنة.

 

شارك برأيك

نحفي عبدو

بالفعل هذا الامرشيء عادي ما دام الامر يتعلق بمن ينتمي لحزب صاحب وصديق الملك

إضافة رد
علال كبور

حزب المخزن له الحق في ان يعقد الاجتماعات في اَي موقع

إضافة رد
القعقاع

لو فعلها احدهم من حزب العدالة و التنمية لقامت القيامة و لتعرض للتوقيف!!

إضافة رد
برغوث محمادين

قالك الديمقراطية،؟ والله اعلم ربما طلع يجمع الصابة وربما طلع يخدم على راسو وربما التجارة ،وللي بغا يخدم عباد الله ديما كايمشي للجامع…

إضافة رد