زياش يقرر صنع مجده بهولندا ويتسلم الإثنين جائزة الحذاء الذهبي – اليوم 24
حكيم زياش
  • أحمد أحمد

    جدل نقل مقر “الكاف” من مصر يعود بقوة.. “صرخة تحذيرية” من الرئيس والمغرب أكبر المرشحين

  • المنتخب الوطني

    إقصائيات “كان” 2021.. القرعة تضع “الأسود” في مجموعة “سهلة” إلى جانب منتخب عربي

  • جمال بلماضي

    الاتحاد الجزائري والمدرب بلماضي يوجهان دعوة لنجم “الأسود” لحضور نهائي “الكان” -صور

كرة القدم

زياش يقرر صنع مجده بهولندا ويتسلم الإثنين جائزة الحذاء الذهبي

تنفس مدرب فريق أجاكس أمستردام الهولندي، الصعداء، مساء أمس الجمعة، بعد إغلاق أبواب فترة الانتقالات الصيفية، وتأكد الحفاظ على نجمه الأول، المغربي حكيم زياش، والذي يعتبر واحدا من أبرز صناع اللاعب في أروبا، وأحسن لاعب في الدوري الهولندي الممتاز.

اللاعب المغربي، قرر البقاء، لعدم توصله بعرض مغر من أحد الأندية الكبيرة، وكذا بسبب الإغراءات المهمة التي توصل بها من إدارة فريق العاصمة الهولندي، والتي وعدته بتحسين عقده، في شقه المادي.

وحسب صحيفة ” د تيليغراف” الهولندية، فإن اللاعب المغربي، سيجالس الأسبوع المقبل إدارة النادي، رفقة وكيل أعماله، من أجل تحسين العقد الذي يربط بين الطرفين، والذي سينتهي صيف سنة 2021، وشددت الصحيفة ذاتها، أن زياش سيستفيد من أعلى رواتب اللاعبين في الفريق.

وبعد أن قرر فريق روما الإيطالي، وإفيرتون الإنجليزي، عدم الدخول في مفاوضات مباشرة مع الأجاكس من أجل زياش، سيكون على النجم المغربي، التألق في منافسات عصبة الأبطال الأروبية هذا الموسم، وفرض إسمه في لائحة أبرز النجوم الصاعدين في سماء الكرة الأروبية، بالإضافة إلى تأكيد نجوميته في الدوري الهولندي الممتاز.

نجومية، سيكرسها حكيم زياش، يوم الإثنين المقبل، عندما سيتسلم الحداء الذهبي، لجائزة أحسن لاعب في الدوري الهولندي الممتاز، بعد موسم متميز قاد فيه فريقه، إلى احتلال المركز الثاني، بعد أن وقع 9 أهداف، ومرر 14 تمريرة حاسمة.

شارك برأيك