عاجل..الأزمة مستمرة بأكبر ميناء في المغرب.. مغاربة العالم عالقون بطنجة المتوسط..احتجاجات وغضب! -فيديو- – اليوم 24
عودة الجالية لأوروبا عبر ميناء طنجة - ارشيف
  • received_2140267309561258

    زيان: سنقاضي رئيس النيابة العامة أمام القضاء الدولي..المغاربة عياو من الظلم – فيديو !

  • اغتصاب

    زوجة مهندس فجرت القضية.. القصة الكاملة للطفل الذي اغتصبه عشيق والدته

  • أحوال الطقس

    طقس اليوم.. حار مع زخات رعدية

مجتمع

عاجل..الأزمة مستمرة بأكبر ميناء في المغرب.. مغاربة العالم عالقون بطنجة المتوسط..احتجاجات وغضب! -فيديو-

لازال ميناء طنجة المتوسط يعرف فوضى عارمة بسبب سوء الخدمة وضعف بنيات الاستقبال عجزت مصالح هذه المرافق البحرية في استيعاب أفواج المسافرين الذين ازدحمت بهم فضاءاتها منذ بداية الأسبوع الجاري.

وخاض عدد من اللمسافرين العالقين لليوم الثالث على التوالي، احتجاجات أمام المعبر الحدودي بميناء طنجة، بسبب انتظارهم لساعات طويلة داخل سياراتهم في باحة المينائين، في انتظار وصول بواخر تقلهم إلى الضفة الأوروبية.

ولحدود كتابة هذه الأسطر، لا زالت المئات من مغاربة العالم عالقين في مدينة طنجة، في انتظار أن يصل دورهم للعبور إلى الضفة الأوروبيةـ في حين أن أغلبهم، كان من المفروض أن يبدأ عمله يوم الاثنين.

وكان نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، عزا في تدوينة نشرها، أول أمس، عقب زيارته لمينائي طنجة المدينة وطنجة المتوسط، طول فترة انتظار الكثير من المسافرين داخل الموانئ بسبب العدد الهائل من المغادرين في وقت متقارب، وأيضا نظرا إلى وجود صعوبة في الاستقبال في الجانب الشمالي، وهو ما عجل بعقد اجتماع طارئ بين مصالح وزارته ونظيراتها في الجانب الإسباني، قصد إيجاد حلول سريعة وآنية لتقليل وقت الانتظار عن المسافرين العالقين موانئ طنجة.

شارك برأيك

عمر الساطوري

تكرفسو علينا الله ياخد فيهم الحق.من 9 ديال الصباح حتى ل 6 ديال الصبح ديال اليوم..مأساة والله

إضافة رد
momo

و كيف شتنظمون المونديال اذا لم تستطيعوا تنظيم العبور الى الضفة الاخرى التسيب الوزاري بدون حسيب ولا رقيب استقل أيها الوزير الكرطوني

إضافة رد