كأس العرش.. “ديربي” الشمال يخطف الأنظار ومهمة ملغومة تنتظر الرجاء والوداد – اليوم 24
كأس العرش
  • ميكرو اليوم24

    “ديربي” الشمال يجلب الأنظار وجماهير طنجة: “خاوا ماشي عداوة” – فيديو

  • أوبامايونغ

    بعد تعيين والده مدربا للغابون.. أوبامايونغ يوجه انتقادات لاذعة للاتحاد الغابوني

  • السكيتيوي (تصوير عبد المجيد رزقو)

    السكيتيوي:”فاش كنت كانجي لكازا بالفراقي ديالي كنربح الوداد والرجاء بـ3 و4 – فيديو

كرة القدم

كأس العرش.. “ديربي” الشمال يخطف الأنظار ومهمة ملغومة تنتظر الرجاء والوداد

ينتظر عشاق منافسات كأس العرش، اليوم الأحد، التعرف على الأندية التي ستكمل عقد المتأهلين للدور الموالي، وذلك بإجراء 7 مباريات مهمة، في مقدمتها مباراة  ديربي الشمال بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني.

وسيكون “ديربي” الشمال، والذي سيجمع بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني، أحد أبرز المواعيد، اليوم، لما يطبعه من ندية وتنافس كبيرين، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري القياسي، الذي سيؤثث فضاء ملعب “ابن بطوطة” بطنجة.

وبالإضافة إلى ديربي “الشمال”، فإن مباراة “العدويتين”، بين جميعة سلا والفتح الرباطي، يخلق الحدث في مدينة “القراصنة”، إذ من المرتقب أن يعرف ملعب “أبو بكر عمار” بسلا، مباراة غاية في الإثارة والندية، بالنظر إلى الطابع المحلي لهذه المواجهة.

قطبا مدينة الدار البيضاء، الرجاء والوداد البيضاويين، سيكونان أمام مهمة ملغومة، خارج الديار، فالفريق الأحمر سيحل ضيفا ثقيلا على الكوكب المراكشي، الذي سبق له وأن فاجأ الوداد في أكثر من مناسبة، كما أن الرجاء سيرحل لملاقاة فريق شباب أطلس خنيفرة، بملعبه البلدي، الذي يعتبر أحد أصعب الملاعب بالنسبة للأندية الزائرة.

فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي خرج مرفوع الرأس من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، الأسبوع الماضي، يسعى إلى تخطي عثرته الإفريقية، بتحقيق تأهل للدور الموالي، من منافسات الكأس الفضية، وذلك عندما يستقبل فريق الرشاد البرنوصي، في مهمة تبدو سهلة لأبناء دكالة.

مهمة سهلة أخرى، على الورق، تنتظر فريق نهضة بركان، المنتشي بتأهله للدور الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عندما يستقبل بملعبه وأمام جماهيره فريق اتحاد تواركة.

شارك برأيك