نشطاء بولمان: ميسور ليست في حاجة إلى باطمة وحاتم عمور.. وإنما للتنمية – اليوم 24
image
  • image

    بعد تقرير أمزازي.. أطر تعليمية تدشن الموسم الدراسي الجديد بالإضراب

  • image

    أمزازي يعترف بأزمة أطر التدريس.. إجراءات غير مسبوقة لاحتواء الوضع

  • سعيد امزازي وزير التربية الوطنية التكوين المهني التعليم العالي البحث العلمي

    أستاذ ينجو من محاولة ذبح في كتامة.. والنقابة تدخل على الخط

مجتمع

نشطاء بولمان: ميسور ليست في حاجة إلى باطمة وحاتم عمور.. وإنما للتنمية

خلق المهرجان السنوي، الذي تنظمه جمعية “سيدي بوطيب للتنمية والتراث والمحافظة على البيئة” في ميسور، انتقادات كثيرة، انتهت بالمطالبة بمقاطعة فعاليات المهرجان، الذي بلغت دورته السادسة.

وتداول نشطاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي، في خطوة تؤكد رفض مهرجان ميسور، شعارات تندد بما وصفوه بـ”هدر المال العام”، وغض الطرف عن احتياجات الإقليم الحقيقية، خصوصا في مجالي الصحة، والشغل.

وعبر عدد من المواطنين، في تعليقات في صفحات “فايسبوكية” محلية، عن موقفهم الرافض لحضور حاتم عمور، ومعه دنيا باطمة، وفنانين آخرين، قالوا إنهم ” يتقاضون أجورا باهظة”، من ميزانية كلفت نصف مليار سنتيم.

وفي خطوة لا تخلو من سخرية، ردد عدد من النشاط شعار “شنو خاصك أميسور .. المهرجان أمولاي”، واصفين انخراط بعض الجهات المحلية، المدنية، وأيضاً السياسية، بـ”المهزلة”، بالنظر إلى ضرورة انكباب فعاليات الإقليم، يؤكد متتبعون، على تفعيل أوراش التنمية، وبرامج التأهيل الاجتماعي، والاقتصادي للنهوض بإقليم بولمان.

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان ميسور انطلقت فعالياته بتاريخ 30 غشت، ويشارك فيه عدد من الفنانين، على رأسهم حاتم عمور، ودنيا باطمة، وبدر سلطان، بالإضافة إلى مشاركة عدد من نجوم الكوميديا، ومنشطين إعلاميين.

شارك برأيك