كأس العرش..الرجاء يعود بتأهل صعب من خنيفرة وطنجة يحسم “ديربي” الشمال – اليوم 24
الرجاء البيضاوي
  • الديربي- رزقو

    “ديربي حسم البطولة”- أفضلية معنوية رجاوية.. “مواجهات” فيسبوكية تسبق المباراة و”أولترا” الوداد تعلن حضورها

  • البطولة

    خريبكة ينتصر على الكوكب بمراكش ويؤزم وضعه في أسفل الترتيب

  • محمد أوناجم لاعب الوداد

    الإصابة تغيب أوناجم لأسابيع.. نجم الوداد يعرض إصابته بمراكش ومخاوف من انتهاء موسمه

كرة القدم

كأس العرش..الرجاء يعود بتأهل صعب من خنيفرة وطنجة يحسم “ديربي” الشمال

حقق فريق الرجاء البيضاوي، تأهلا صعبا للدور الموالي من منافسات كأس العرش، بعد أن انتصر، اليوم الأحد، خارج دياره على فريق شباب أطلس خنيفرة، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، بالملعب البلدي لمدينة خنيفرة، برسم دور الـ32 من الكأس الفضية.

وفرض أصحاب الأرض تعادلا سلبيا على الفريق الأخضر، لكن الفريق الزائر، تمكن من خطف بطاقة العبور، في الجولة الثانية، بواسطة اللاعب المتألق، عبد الإله الحفيظي، ليضرب الفريق الأخضر، موعدا في الجولة المقبلة، مع النادي القنيطري، المنتصر سلفا، على شباب الريف الحسيمي.

وفي مدينة طنجة، حسم فريق الاتحاد المحلي ، “ديربي” الشمال، وانتصر على ضيفه، المغرب التطواني بهدف دون رد، من توقيع اللاعب الكاميروني، امباي جونيور، في الدقيقة 52 من زمن المباراة، في مباراة عرفت ندية وتشويقا على أرضية الملعب، وحماسة كبيرة على مستوى المدرجات.

ومن “ديربي” الشمال، إلى ديربي “الرقراق”، حيث احترم المنطق، وعاد الفتح الرباطي، ببطاقة العبور، من ملعب “بوبكر عمار” بمدينة سلا، بعد أن انتصر على فريق “القراصنة” بهدفين مقابل هدف واحد.

وبملعب ” العبدي” بالجديدة، مازال فريق الدفاع الحسني الجديدي، متقدما لحدود اللحظة، على فريق الرشاد البرنوصي، بهدفين دون رد، وقعهما كل من علي بامعمر، ويوسف أكردوم.

 

شارك برأيك