بسبب تواضعه في الألعاب الآسيوية.. الإتحاد الإماراتي يقيل عويطة من الجهاز التقني للمنتخب – اليوم 24
عويطة
  • جمهور اتحاد العاصمة

    بسبب واقعة “صدام حسين”..الاتحاد العربي ينزل عقوبات ثقيلة

  • إيسكو

    الريال يدشن حملة الدفاع عن لقب “الأبطال” بنجاح وطرد “رونالدو” يثير الجدل – النتائج الكاملة

  • مزراوي وحكيم زياش

    بداية جد موفقة لثنائي “الأسود” في عصبة الأبطال الأوروبية

رياضة

بسبب تواضعه في الألعاب الآسيوية.. الإتحاد الإماراتي يقيل عويطة من الجهاز التقني للمنتخب

قرر الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى، اليوم الأحد، إقالة البطل المغربي الأولمبي السابق، سعيد عويطة، من رئاسة الجهاز التقني للمنتخب الإماراتي لألعاب القوى، وذلك بعد المحصلة المتواضعة للمنتخب الخليجي،  في دورة الألعاب الآسيوية، التي أسدل الستار عنها اليوم، في العاصمة الاندونيسية، جاكرتا.

خبر الإقالة، أعلن عنه الاتحاد الإماراتي لأم الألعاب، في بيان رسمي، نشره على موقعه الرسمي على الأنترنيت، جاء فيه أن “مجلس إدارة ال‘تحاد استعرض النتائج التي حققها لاعبو ولاعبات القوى في الألعاب الآسيوية بجاكرتا، وقرر إقالة المدير الفني للمنتخب”.

وأعرب الاتحاد عن استيائه “للمخرجات والنتائج، لاسيما أن الألعاب الآسيوية إحدى أهم محطات الإعداد الفعلي للألعاب الأولمبية، في الوقت الذي وفر فيه كل الإمكانيات للجهاز الفني واللاعبين من خلال معسكرات طويلة المدة، وبإشراف مدرب كبير له سمعته وقيمته الفنية مثل عويطة”.

وأكد الاتحاد الإماراتي أنه “جار البحث عن جهاز فني بديل لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، وتنفيذ استراتيجيته المعتمدة نحو تحقيق نتائج بارزة”.

ويذكر أن الامارات، التي شاركت بوفد من 12 لاعبا في العاب القوى ،حصدت خلال العاب (الآسياد) 14 ميدالية (3 ذهبية، 6 فضية، 5 برونزية) من مختلف الرياضات.

وستقام دورة الألعاب المقبلة للآسياد في مدينة هانغجو الصينية عام 2022.

البطل الأولمبي والعالمي المغربي، كان يشغل منصب معلق رياضي متخصص في ألعاب القوى، على قنوات “بي إن سبورت” القطرية، قبل أن يقرر شغل مهمة المدير التقني، للمنتخب الإماراتي لألعاب القوى

شارك برأيك