مصادر خليجية: الشروع في محاكمة العودة ومطالب بإعدامه – اليوم 24
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-10-06 09:11:34Z |  | Lÿÿÿÿ
  • حادثة تطوان

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

محاكمات

مصادر خليجية: الشروع في محاكمة العودة ومطالب بإعدامه

ذكرت مصادر إعلامية خليجية أن القضاء السعودي، شرع في محاكمة المفكّر والواعظ الشهير، سلمان العودة، الذي كان يشغل منصب مساعد الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

وأوضحت صحف خليجية أن المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة السعودية الرياض، شرعت، صباح اليوم الثلاثاء، في محاكمة العودة، المعتقل في سجون المملكة لأزيد من سنة، من دون توجيه إليه أي تهمة رسمية.

في السياق نفسه، كشفت الصحيفة ذاتها أن العودة وجّهت إليه من قبل السلطات السعودية نحو 37 تهمة، وجرى تصنيفه من ضمن الشخصيات والهيآت “الإرهابية”، وأبرزت أن ممثل النايبة العامة السعودية، طلب من القضاء، إصدار حكم الإعدام في حق سلمان العودة.

وكانت السلطات السعودية قد اعتقلت سلمان العودة ضمن أوائل الشخصيات العلمية، والدينية، والإعلامية، التي شنت حملة واسعة ضدّها، من دون أن توجه إليه أي تهمة بعد.

شارك برأيك