4 أندية أوروبية كبيرة قدمت عرضا رسميا لزياش في آخر ساعات “الميركاتو” – اليوم 24
حكيم زياش
  • الكاف

    منتخب إفريقي ينسحب من إقصائيات كأس إفريقيا لأسباب مادية

  • جيرار والناصيري

    هل يلعب لارغيط ورونار دور الوساطة لحل أزمة الوداد وجيرار؟

  • مولودية وجدة

    مولودية وجدة في أزمة والغموض يلف مستقبل كركاش مع الفريق

كرة القدم

4 أندية أوروبية كبيرة قدمت عرضا رسميا لزياش في آخر ساعات “الميركاتو”

كشفت تقارير صحفية هولندية، اليوم الثلاثاء، أن نادي أجاكس أمستردام، تلقى 3 عروض أوروبية أخرى من أجل نجم الفريق الأول، حكيم زياش، بالإضافة إلى عرض روما الإيطالي، غير أن اللاعب رفضها، واختار الاستمرار مع الفريق، الأمر يتعلق بفريق بوردو الفرنسي، إشبيلية الإسباني، وليستر سيتي الإنجليزي.

وأكد الصحفي الهولندي الشهير، فريك جونسون، من صحيفة “فوتبال أنترناسيونا”، أثناء استضافته في إحدى البرامج الرياضية، على قناة “فوكس سبورت”، أن الأتدية الثلاثة المذكورة، انضافت إلى روما، وطرقت باب زياش، غير أنه قرر الاستمرار لموسم إضافي.

وحسب الصحفي نفسه، فإن نادي بوردو الفرنسي، قدم عرضا قويا لإدارة الأجاكس من أجل جلب زياش، غير أن اللاعب المغربي رأى بأن انتقاله إلى هذا الفريق، لا يعتبر تقدما في مساره الكروي، لذلك رفض الفكرة.

أما بخصوص عرض روما الإيطالي، فإن العرض “المضاد” الذي قدمته إدارة الأجاكس، هو الذي دفعه إلى العدول عن فكرة الإصرار على الرحيل صوب نادي الذئاب، مقررا مواصلة المشوار، رفقة نادي العاصمة الهولندي، وقد اتخذ قراره مباشرة بعد مباراة  سناتدار دو لييج البلجيكي، في ثاني مباريات الدور التمهيدي من عصبة الأبطال الأروبية.

زياش، وفي آخر ساعات “الميركاتو” تلقى عرضان قويان من كل من إشبيلية الإسباني، وليستر سيتي الإنجليزي، لكن اللاعب كان قد حسم قراره سلفا بالاستمرار رفقة فريقه الأحمر.

جدير ذكره، أن إدارة الفريق الهولندي قررت تحسين عقد اللاعب المغربي، والزيادة في تعويضاته المادية، ومن المرتقب أن ينال أعلى رواتب الدوري الهولندي الممتاز، وذلك بعد تألقه اللافت، هذا الموسم، مع الفريق، وتتويجه أمس الإثنين، بجائزة أحسن لاعب، الموسم الماضي، في هولندا.

شارك برأيك