البام يدعم البجيدي لرئاسة جماعة في ضواحي جرسيف – اليوم 24
حكيم بن شماش وسعد الدين العثماني
  • حادثة سير - أرشيف

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

سياسية

البام يدعم البجيدي لرئاسة جماعة في ضواحي جرسيف

على الرغم من الخصومة السياسية، الممتدّة على سنوات، قرّر حزب الأصالة والمعاصرة دعم حزب العدالة والتنمية، حتى يظفر برئاسة مجلس جماعة بركين، في ضواحي مدينة جرسيف.

وأوضح بلاغ مشترك بين حزبي الجرار، والمصباح، أن المشاورات، التي أجرياها مع بعضهما أفضت إلى إيمانهما بضرورة تعزيز الجهود لخدمة ساكنة جماعة بركين.

وأبرز البلاغ، أن رئاسة مجلس جماعة بركين، ستخوّل لحزب العدالة والتنمية، بدعم من حزب الأصالة والمعاصرة، وسيشكل المكتب المسير من أعضاء عن حزبي المصباح والجرار.

وتجاوز تعاون حزبي العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة جماعة بركين، إذ أكد البلاغ نفسه، أن حزب العثماني سينال دعم حزب البام في تسيير المجلس الإقليمي لجرسيف كذلك.

وكان حكيم بن شماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، قد أعلن أن حزب الجرار لن يقدم على أي تحالف مع حزب العدالة والتنمية.

شارك برأيك