نجم الآرسنال “يصدم” المغاربة بعد تفضيله منتخب “الديكة” على “الأسود” – اليوم 24
الغندوزي
  • الشيخ كومارا

    الشيخ كومارا يغادر المصحة بجنوب إفريقيا وحالته الصحية تتحسن

  • بيتسو موسيمان

    في تصريح مفاجئ.. مدرب صانداونز يهاجم الوداد: “يتحكمون في الحكام.. لعبهم قذر ويضايقوننا في المغرب”

  • أفريكا ستارز أمام الرجاء

    كأس الـ”كاف”.. الرجاء يتسلح بالجمهور ونتيجة الذهاب لخطف ثالث البطاقات المغربية في المجموعات

كرة القدم

نجم الآرسنال “يصدم” المغاربة بعد تفضيله منتخب “الديكة” على “الأسود”

يبدو أن اللاعب المغربي – الفرنسي الشاب، ماتيو الغندوزي، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، قد حسم مسبقا المنتخب الذي سيمثله، بعد أن لفت الأنظار، بداية هذا الموسم، خلال أولى مشاركاته مع فريق “المدفعجية” الإنجليزي.

متوسط ميدان فريق لوريان الفرنسي سابقا، وفي تصريح خص به صحيفة “ouest France” الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أكد بأن حلمه الأول يتمثل في حمل قميص منتخب “الديوك” الفرنسي، بدلا عن منتخب بلده الأم المغرب.

وصرح اللاعب الشاب، الذي تلقى تكوينه في مدرسة تكوين فريق باريس سان جرمان الفرنسي، قبل أن يبرز إسمه مع نادي لوريان، قائلا “سيكون أمرا رائعا للغاية، إذا ما حملت قميص المنتخب الفرنسي، أنا أركز حاليا مع فريقي أرسنال، وأرغب فعلا في نيل فرصتي مع المنتخب”.

وأضاف ” أحلم بأن أتوج يوما ما بكأس العالم، كما فعل المنتخب الفرنسي، لقد فرحت كثيرا وقفزت فرحا بتتويج فرنسا، أرغب في عيش هذه التجربة”.

وانتقل الغندوزي، 19 سنة، من أم فرنسية وأب مغربي، هذا الصيف، إلى آرسنال، قادما من لوريان الفرنسي، في صفقة قدرت بثمانية ملايين يورو، ويعتبره العديدون بأنه أحد أبرز المواهب الصاعدة في سماء الكرة العالمية، بعد أن قدم مستوى كبير في أولى مبارياته، هذا الموسم، في “البريمرليغ”.

شارك برأيك