فتاة الوشم” تتخلف عن الخبرة الطبية.. والدرك يمهل والدها إلى يوم غد لتسليمها” – اليوم 24
خديجة ًفتاة الوشم
  • توفيق بوعشرين

    رغم التسريبات الفاضحة…المحكمة ترفض رفع السرية عن محاكمة بوعشرين

  • 42382616_315552619258978_8396778625524826112_n

    رغم النفي .. “غزية”عيوش و”صوفيا” بن مبارك في مهرجان حيفا -صور

  • ترامواي البيضاء - رزقو

    يهم البيضاويين.. اضطرابات تقنية توقف حركة ترامواي الكليات

مجتمع

فتاة الوشم” تتخلف عن الخبرة الطبية.. والدرك يمهل والدها إلى يوم غد لتسليمها”

علم “اليوم 24” أن وكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة بني ملال أمر الدرك الملكي، عشية اليوم الثلاثاء، بتحرير محضر لوالد خديجة المعروفة ب”فتاة الوشم”، وذلك بسبب عدم حضورها اليوم للسفر إلى الدار البيضاء لإجراء الخبرة الطبية.
وأضافت مصادر الموقع أن الدرك الملكي بمنطقة ولاد عياد حرر محضر لوالد خديجة، وأعطوه مهلة ليوم غد لتسليم ابنته لإجراء الخبرة الطبية على الرسوم التي في جسدها، وأيضا للتأكد من تعرضها لعملية اغتصاب.

وكان الموقع قد كشف استنادا إلى مصادر جد مقربة من خديجة، “فتاة الوشم” بمنطقة ولاد عياد نواحي بني ملال، أن الأخيرة، غادرت منزلها صباح اليوم الثلاثاء، في اتجاه وجهة مجهولة، وذلك بعد القرار الذي أصدره وكيل الملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال، القاضي بإجراء الخبرة.

وأكدت مصادرنا أن وكيل العام، أمر أمس الاثنين، عناصر الدرك الملكي، بنقل خديجة إلى مدينة الدار البيضاء، لعرضها على أخصائي في أمراض النساء وأخصائي في التجميل، للوصول إلى حقائق بخصوص لغز الوشم على جسدها، والاغتصاب الذي تقول إنها تعرضت له من طرف مجموعة من الشبان، البالغ عددهم 12 شخصا.

وحل أمس عون سلطة بمنزل والدي خديجة، وأخبرهم بقرار وكيل العام، إلا أن الجميع فوجئ صباح اليوم باختفائها، ومغادرتها المنزل.

جدير بالذكر، أن قصة خديجة عرفت الكثير من التطورات بعد خروج عائلات المعتقلين بتصريحات تفند كل ما جاء على لسانها، وتؤكد أن الوشوم ليست حديثة.

شارك برأيك