“الأسود” بصفوف مكتملة قبل مباراة “مالاوي” والإقبال متواصل على تذاكر المواجهة – اليوم 24
المنتخب الوطني
  • بول بوغبا

    يوفنتوس يفتح بابه لبوغبا مجدداً

  • نادي المغرب التطواني - ارشيف

    “الماط” يتشبث بمدربه وينفى مفاوضاته مع بنمحمود

  • هاري كين

    حذاء ذهبي.. هكذا سيحتفل نجم انجلترا بتتويجه هدافا لمونديال روسيا 2018

كرة القدم

“الأسود” بصفوف مكتملة قبل مباراة “مالاوي” والإقبال متواصل على تذاكر المواجهة

فيديو: FRMF

اكتمل عقد قائمة هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لمباراة مالاوي المقبلة، برسم ثان جولة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وكان الثنائي منير المحمدي وحكيم زياش، آخر الملتحقين، أمس الثلاثاء، بتجمع بوزنيقة الإعدادي، لالتزام الأول بمباراة مع فريقه بالدوري الإسباني للدرجة الثانية، في حين أن المحترف بصفوف أياكس أمستردام حضر لحفل تسليم جوائز الموسم في هولندا.

رفاق نور الدين أمرابط سيكون أمامهم موعدان لخوض التداريب بملحق ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل التوجه يوم الجمعة إلى البيضاء، في آخر موعد رسمي قبل لقاء المالاويين.

الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اختار تقريب المشجعين من أجواء المعسكر الإعدادي المغلق للأسود، بنشر مقطع فيديو يوثق لإحدى الحصص التدريبية الإعدادية.

وحسب مصادر من اللجنة المنظمة لمباراة المنتخب الوطني بالتصفيات، فإن الإقبال مستمر على التذاكر، سواء عبر البوابة الالكترونية التي تم وضعها رهن إشارة الجماهير بموقع الجامعة الملكية المغربية، أو في نقاط البيع المباشرة التي تم الإعلان عنها سلفاً بمدينتي الدار البيضاء والرباط.
تجدر الإشارة، إلى أن مباراة المنتخب الوطني بالتصفيات تعد الأولى بعد مشاركتهم بالنسخة 21 لكأس العالم روسيا 2018، حيث فشلت المجموعة آنذاك في تجاوز الدور الأول بعد أن وضعتها القرعة في مواجهات نارية أمام البرتغال، وإيران، ثم إسبانيا.

شارك برأيك