المدير العام ل “لدانون”: ساعات ونعلن السعر الجديد للحليب.. سيكون عادلا للجميع-فيديو – اليوم 24
فايبر
  • بسيمة الحقاوي

    جمعيات عاملة في مجال الإعاقة الذهنية غاضبة من الحقاوي

  • الأساتذة المتعاقدون يعودون لشوارع الرباط

    الأساتذة المتعاقدون يعودون إلى الاحتجاج مجددا..مسيرات موحدة في عدد من المدن

  • المصلي

    حرفيون ينتفضون بسبب إغلاق محلاتهم وتوقيف مشاريع استراتيجية في القنيطرة

مجتمع

المدير العام ل “لدانون”: ساعات ونعلن السعر الجديد للحليب.. سيكون عادلا للجميع-فيديو

قال امانويل فايبر، المدير العام لمجموعة “سنطرال دانون”، إنه عاد إلى المغرب من أجل تقديم خلاصة الحملة التواصلية التي أطلقتها المجموعة قبل أشهر، والتي تحمل عنوان “نتواصلو ونواصلو”.

وأوضح، في شريط فيديو، بثته مجموعة “سنطرال دانون” على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه سيقدم زوال اليوم الأربعاء، في أحد فنادق الدار البيضاء، السعر الجديد للحليب، “والذي سيكون عادلا للجميع”، على حد تعبيره.

وأكد أنه عند زيارته إلى المغرب قبل أشهر، أعلن عن ثلاث التزامات، وهي “إيجاد نموذج اقتصادي جديد للحليب المبستر الطري سنطرال لجعله في متناول أكبر عدد ممكن من خلال بيعه بسعر التكلفة، إضىافة إلى مواصلة تقديم حليب، من أعلى معايير الجودة، مع شفافية تامة من جمعه إلى تسويقه، وأخيرا وضع الثقة في جميع الجهات الفاعلة في الصناعة لإيجاد سعر عادل للجميع، على أساس الحوار والاستماع مع المغاربة”.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أنه جاء إلى المغرب “لتقديم القرارات التي اتخذتها المجموعة، نتيجة لهذه المشاورات وعلى أساس التوصيات التي قدمها المغاربة، خلال ندوة صحفية ستعقد زوال اليوم في الدار البيضاء”، مؤكدا “سنطرال ستحترم التزاماتها، وستقدم حلولا تجيب على الأسئلة التي عبر عنها المستهلكون حول سعر الحليب”.

 

شارك برأيك