رسميا..السعر الجديد لحليب “سنترال” ابتداء من الجمعة.. وعلبة 2.5 درهم هذا الشهر – اليوم 24
سنطرال دانون
  • مراقبة هلال رمضان

    علماء الفلك في المغرب يكشفون موعد عيد الأضحى -التفاصيل

  • القرقوبي

    قتل واغتصاب.. جرائم تهز المدن الكبرى في المغرب والمسؤول عنها “القرقوبي”

  • سوق الخضر لازاري وجدة

    تقرير رسمي..ارتفاع أسعار الخضر والفواكه والحسيمة الأغلى في الأثمان

مجتمع

رسميا..السعر الجديد لحليب “سنترال” ابتداء من الجمعة.. وعلبة 2.5 درهم هذا الشهر

تصوير- رزقو

ستشرع شركة “سنطرال دانون” في بيع مادة الحليب بالسعر الجديد ابتداء من يوم الجمعة المقبل، حسب ما أعلن عنه المدير العام للشركة الفرنسية، قبل قليل، خلال ندوة صحافية بالدار البيضاء.
وأعلن “إيمانويل فابير” المدير العام لشركة “سنطرال دانون”، أن الثمن الجديد للحليب سيصبح 3.20 درهم للعلبة الواحدة بدل 3.50 درهم.
كما ستشرع الشركة التي رضخت لمطالب المقاطعين، في ترويج علبة جديدة للحليب، من 470 مللتر فقط، وستباع بـ2.5 درهم، وقال المدير العام للشركة إنه سيتم تسويقه ابتداءا من هذا الشهر.
وعقد المدير العام للمجموعة عدة اجتماعات مع فريقه، خلال الأيام الماضية، من أجل مناقشة السعر الجديد الذي ستعتمده المجموعة، بعدما اعترفت الشركة بالتأثير السلبي لحملة المقاطعة الشعبية، والتي استهدفت منتجات الشركة.
وكانت الشركة الفرنسية أطلقت مجموعة من الحملات التواصلية تحت عنوان “نتواصلو ونواصلو”، و”خلينا نتصالحو”، وذلك في إطار الالتزامات الثلاثة التي أعلنها مانويل فابير، الرئيس المدير العام للشركة، لتجاوز آثار حملة المقاطعة التي طالت منتجات الشركة.

شارك برأيك

امزيغي شرقي

نقصوا من الكمية اي من نصف لتر الى 400 مليلتر .كما يقول المثل المغربي( زيد الما زيد دقيق).

إضافة رد
القعقاع

مقاطعون!!!

إضافة رد
benazzouz

c est un geste à saluer

إضافة رد