شباب المسيرة بدون ملعب للتداريب ومهدد بموسم كارثي – اليوم 24
شباب المسيرة
  • أمواج عالية

    الأرصاد الجوية تُحذر من ارتفاع علو الأمواج في المغرب

  • أنواع من سلخ الجلد

  • الملك محمد السادس .png 11

    يضم 800 صورة.. فرنسا تسحب كتابا يسيء إلى الوحدة الترابية

كرة القدم

شباب المسيرة بدون ملعب للتداريب ومهدد بموسم كارثي

اليوم24

يبدو أن فريق شباب المسيرة لكرة القدم، المنتمي إلى الدرجة الثانية، سيعاني كثيرا في الموسم الجديد للبطولة الوطنية، وهو بدون ملعب قار للتداريب، فيما ملعب مركزه، بل مركزه ككل، يوجد في وضعية كارثية لا تسمح باستقرار مريح للاعبين والطاقم التقني.

وعلم “اليوم24″، من مصادره الخاصة، أن المسؤولين الفنيين وضعوا إدارة شباب المسيرة إزاء العوائق التي تقف دونهم وخلق فريق تنافسي، معددين النقط السلبية المسجلة منذ فترة بشأن ظروف التداريب، ومستلزماتها.

وذكرت مصادرنا أن الفريق، الذي لا يتوفر على ملعب قار للتداريب، وجد نفسه إزاء وضع عبثي، بحيث يرفض المسؤولون عن الملعب البلدي، بالعيون، بمزاجية، إتاحة الفرصة للفريق كي يجري تداريبه، مما يضطر المدرب، وطاقمه، إلى تعديل البرنامج، أو إلغاء الحصة المفترضة لليوم المعلوم. هذا فضلا عن أن الملعب المتاح في مركز الفريق يوجد في وضعية كارثية، بحيث يسبب إصابات للاعبين، ولا يسقى، ولا ترسم خطوطه.

المصادر نفسها أوضحت لنا بأن الحالة التي توجد عليها إقامة اللاعبين كارثية، إذ أن الغرف التي يقطنها هؤلاء، وتجمع في بعض الأحيان 6 منهم، لا تتيح الراحة المطلوبة لمن يستعد لموسم كروي تنافسي، فضلا عن أن المراحيض والحمامات بوضعية سيئة للغاية، بل هي لا تصلح للاستعمال، مما يجعل حالة اللاعبين مزرية.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق، ودائما حسب مصادرنا، لا يتوفر على معالج طبيعي ومدلك، وهو ما يضع الطاقم الفني في وضعية محرجة إزاء اللاعبين، مع أن هناك رغبة قوية في التوقيع على موسم تنافسي.

شارك برأيك