“ديزي دروس” و”كومي” يطلقان كلاش “رد البال” – اليوم 24
Dizzy DROS feat. Komy
  • حادثة تطوان

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

أخبار فنية

“ديزي دروس” و”كومي” يطلقان كلاش “رد البال”

أطلق مغنيا الرّاب بالمغرب، عمر السهيلي المعروف بـ “ديزي دروس”، وأسامة دلولي الملقّب بـ “كومي”، أمس الخميس، أغنيتهما الجديدة التي تحمل إسم “رد البال”.

وحقّق العمل الفني الجديد لـ “ديزي دروس” و “كومي”، مشاهدات عاليّة في وقت وجيز، وذلك بمختلف التطبيقات الموسيقية، كما حظي الكليب الحصري بتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

واقتربت “رد البال”، التي طرحت في قالب فيديو كليب، من مليون مشاهدة في يوم فقط على موقع” يوتوب”، محتلّة بذلك الرتبة الثالثة في قائمة الكليبات الرائجة بالمغرب على نفس الموقع.

وتندرج الأغنية الكليب “رد البال”، ضمن أعمال ما يعرف في موسيقي الراب بـ “الكلاش”، حيث وجّه كل من “ديزي دروس” و “كومي”، رسائل قويّة لخصومهما، ووجها لهم كلاماً شديد اللهجة والانتقاد.

وكانت “الشوايا”، العمل الموسيقي المشترك السابق بين “ديزي دروس” و “كومي”، حصد نسبة متابعة  عالية، بلغت على موقع اليوتوب لوحده لـ 29 مليون مشاهدة.

شارك برأيك