رونار” يبرر” استدعاء بنشرقي ويتحدث عن وضعية أزارو-فيديو- – اليوم 24
هيرفي رونار
  • بول بوغبا

    يوفنتوس يفتح بابه لبوغبا مجدداً

  • نادي المغرب التطواني - ارشيف

    “الماط” يتشبث بمدربه وينفى مفاوضاته مع بنمحمود

  • هاري كين

    حذاء ذهبي.. هكذا سيحتفل نجم انجلترا بتتويجه هدافا لمونديال روسيا 2018

رياضة

رونار” يبرر” استدعاء بنشرقي ويتحدث عن وضعية أزارو-فيديو-

فيديو: فهد مرون

أفصح هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أحقية الدولي وليد أزارو بمكانة رفقة الكثيبة الأساسية للأسود، بالرغم من عدم استدعائه للتجمع الإعدادي الخاص بمباراة مالاوي، غداً السبت، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2019.

وأوضح رونار خلال الندوة الصحيفية لما قبل مباراة مالاوي، مساء اليوم الجمعة،: ” لدي 3 لاعبيين أساسيين يشغلون مركز الهجوم، وهو بوطيب وأيوب الكعبي ويوسف النصيري، لقد شرحت الأمر لمدربه في الأهلي، وهذا لا يمنع أن يتم استدعاءه في قادم الاستحقاقات التي يٌقبل عليها المنتخب الوطني المغربي “.

أما أشرف بنشرقي الملتحق قبل أسابيع بفريق لانس الفرنسي، فقدر برر المدرب الفرنسي تواجده رفقة اللائحة النهائية التي ضمت 25 لاعبا قائلاً: ” كنت أريد متابعة بنشرقي عن قرب مجدداً، إنه من بين العناصر التي يمكنها لعب أدوار عديدة داخل التشكيلة، لذا حرصت أن يكون متواجداً معا مجدداً”.

ومن ضمن الأمور التي تحدث عنها هيرفي رونار في ندوته الصحفية، الوافد الجديد نصير المزراوي، الأخير اختار تلبية نداء الوطن والالتحاق بالكثيبة المغربية بالرغم من تشبث الهولنديين بالتحقاقه بصفوف “الطواحين”، مشدداً بأنه لاعب “مجتهد”، حيث كانت له الفرصة لمتابعته خلال معسكر سويسرا، متنبئاً له بمستقبل كبير رفقة فرقيقه أياكس أمستردام.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أنه من الجيد الحفاظ على العناصر الشابة المتميزة رفقة الأسماء الكروية ذات الخبرة، لتكوين مجموعة بروح واحدة وقادرة على تقديم الأفضل والتطور.

 

شارك برأيك