كابوس حوادث السير مستمر.. وفاة شخصين وجرح آخرين في انقلاب سيارة نقل العمال في طنجة – اليوم 24
حادثة سير - رزقو
  • حادثة سير - أرشيف

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

مجتمع

كابوس حوادث السير مستمر.. وفاة شخصين وجرح آخرين في انقلاب سيارة نقل العمال في طنجة

ما يفتئ الرأي العام ينسى حادثة سير لسيارة نقل العمال بمدينة طنجة، حتى تقع واحدة أخرى، مخلّفة قتلى وجرحى، ومآسٍ داخل بيوت العديد من الأسر المغربية.

وخلّفت حادثة جديدة، وقعت صبيحة أمس السبت، بين سيارة لنقل العمال وسيارة خفيفة، بطريق المطار بمدخل مدينة طنجة، قتيلين والعديد من الجرحى.

وأوضحت مصادر صحفيّة محليّة، أن شخصين لفظا أنفاسهما الأخيرة متأثرين بجراحهما التي أصيبا بهما إزّاء الحادثة التي شهدت اصطداماً عنيفاً بين سيارة نقل العمال وسيارة خفيفة.

وأبرزت في السياق نفسه، أنه جرى نقل أزيد من ثمانية أشخاص جرحوا في حادثة السّير نحو المستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، وذلك من أجل إسعافهم.

وأوردت أن مصالح الأمن، فتحت تحقيقاً في الحادثة لمعرفة تفاصيله وملابسات وقوعه، من أجل ترتيب الجزاءات القانونية على إثر نتائجه.

شارك برأيك