انتقادات لاذعة لسيدورف بسبب بدايته المتواضعة مع منتخب الكاميرون – اليوم 24
سيدورف
  • deception benzema et lucas modric Real Madrid's  during La Liga match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou Stadium in Barcelona, Spain. October 28, 2018.

    ريال مدريد مهدد بفقدان خدمات 5 لاعبين أمام إيبار

  • منتخب أقل من 20 سنة

    “أشبال” الأطلس ينتصرون على مالي بهدفين في باماكو

  • المنتخب 1 - رزقو

    المنتخبات العربية تحقق رقما قياسيا فريدا في نهائيات أمم إفريقيا

كرة القدم

انتقادات لاذعة لسيدورف بسبب بدايته المتواضعة مع منتخب الكاميرون

وقع كلارنس سيدورف، نجم الكرة الهولندية والعالمية، والمدرب الحالي للمنتخب الكاميروني لكرة القدم، على بداية جد صعبة، مع منتخب “الأسود غير المروضة”، بعد أن تعادل بصعوبة، أمس السبت، بميدان منختب جزر القمر، بهدف لمثله، ما جر عليه انتقادات لاذعة من قبل الكاميرونيين.

ونجى سيدورف من هزيمة، كانت لتكون بمتابة “الفضيحة” في الكاميرون، أمام منتخب متواضع كجزر القمر، بعد أن كان متخلفا بهدف دون رد، منذ الدقيقة 15، قبل أن يعدل النتيجة في الدقيقة 80.

وظهر المنتخب الكاميروني، أمس، بوجه محتشم، وهو الأمر الذي جر على سيدورف، انتقاذات لاذعة، من طرف الجماهير الكاميرونية، التي لم تخفي تخوفها من مستقبل المنتخب، مع سيورف، خاصة وأن الكاميرون، ستستضيف النسخة القادمة من “الكان”.

وكان النجم السابق لفريق ميلان الإيطالي، قد أثار جدلا واسعا، في الكاميرون، بعد أن قرر عدم الاعتماد على اللاعبين الغير محترفين في الدوريات الأروبية، والذين ينشطون في آسيا، بالرغم من أنهم يعتبرون نجوم المنتخب.

شارك برأيك