عقوبات مالية ثقيلة والـ”ويكلو” تنتظر الجيش الملكي بسبب شغب الجماهير – اليوم 24
شغب الملاعب
  • حميدة الشرقاوي

    حميدة الشرقاوي: “بطلة المغرب خمس مرات تعاني التهميش وتطالب مسؤولي العرائش بالإلتفات إليها” – فيديو

  • أشرف حكيمي

    حكيمي: “لا أفكر حاليا سوى في بروسيا دورتموند وكارفخال هو مثلي الأعلى”

  • ميكرو اليوم24

    مغاربة: ” تواجد الرجاء والحسنية وبركان في مجموعة واحدة ليس في صالحنا وهذه هي الأندية التي نرشحها” – فيديو

كرة القدم

عقوبات مالية ثقيلة والـ”ويكلو” تنتظر الجيش الملكي بسبب شغب الجماهير

من المرتقب أن تسلط لجنة الانضباط التابعة للجامعة الملكية المغربية كرة القدم، بحر الأسبوع الجاري، عقوبات ثقيلة بنادي الجيش الملكي، بعد أول جولة من جولات البطولة الاحترافية، وذلك بسبب أعمال العنف والشغف، التي عرفتها مباراته أمس الأحد، أمام الدفاع الحسني الجديدي، في افتتاح البطولة.

وقد قام عدد كبير من المحسوبين على جماهير الفريق العسكري، باقتحام أرضية الملعب، قبل 5 دقائق من انتهاء النزال، وذلك احتجاجا على الوجه السيئ الذي ظهر به الفريق في هذه المباراة، وتلقيه للهزيمة في المباراة الأولى، كما تم تكسير العشرات من الكراسي ومرافق الملعب، ورشق رجال الأمن بالكراسي والحجارة.

وعلم “اليوم24” أن مندوب المباراة سيرفع تقريرا “أسودا” للجامعة، مرفوقا ببعض الصور والفيديو، التي توثق لأحداث العنف والشغب التي عرفتها هذه المباراة، والتي تسببت أيضا في توقيفها لحوالي 4 دقائق.

ومن المرتقب أن تسلط  الجامعة، عقوبات مالية ثقيلة بالنادي، ستحدد من خلال تقرير إدارة المركب وتقييمها لحجم الخسائر، بالإضافة إلى حرمانه من الجماهير في المباريات القادمة، وهو الأمر الذي سيؤثر بشكل واضح على انطلاقة الفريق العسكير، الذي يبصم على أحد أسوء انطلاقاته، بعد خروجه الأسبوع الماضي من كأس العرش.

وفي السياق ذاته، ذكر مصدر مسؤول للموقع، أن السلطات الأمنية بالمدينة، صنفت هذه المباراة، بأنها “عالية الخطورة”، قبل انطلاقتها، وذلك بسبب غضب الجماهير من إقصاء ناديها من الدور الأول،  لكأس العرش، وتم عقد اجتماعات مطولة مع إدارة النادي، من أجل تفادي مثل هذه الأحداث، قبل أن تخرج الامور عن السيطرة.

وكان لاعبو الفريق العسكري، قد بادروا مع بداية المباراة، بتقديم الورود للجماهير، في بادرة يراد منها تخفيف حدة الاحتقان والغضب، لكن الهزيمة أمام الجديدة، أخرجت الأمور عن السيطرة، وفجرت غضبا وشغبا، سيكلف الفريق العسكري الكثير، مع بداية هذا الموسم.

شارك برأيك

حميد

ما عندنا لالالالا بطووووووولة وطنية ولالالالالالالالالالا جمههههههههور !!!

إضافة رد