مباشرة بعد تعيينه.. عامل شفشاون يعقد لقاءات متواصلة مع فعاليات مدنية وسياسية – اليوم 24
محمد علمي ودان
  • حادثة تطوان

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

مجتمع

مباشرة بعد تعيينه.. عامل شفشاون يعقد لقاءات متواصلة مع فعاليات مدنية وسياسية

بعد عشرة أيام من تنصيبه عاملاً على إقليم شفشاون، شرع محمد علوي ودان، في عقد لقاءات تواصلية مع المجالس المنتخبة والفعاليات المدنية، بمختلف مراكز الإقليم.

والتقى العامل الجديد لإقليم شفشاون، في اللقاءات التواصلية، التي عقدها، العديد من الوجوه البارزة، خصوصاً الناشطة في السياسة، والعمل الجمعوي، والإعلامي كذلك.

واستطاع محمد علوي وادن أن يترك انطباعاً أولياً جيداً لدى ممثلي سكان إقليم شفشاون، من منتخبين، ورؤساء جمعيات مدنية، من خلال عقده للقاءات تواصلية معهم.

وسعى المنتخبون، وممثلو الفعاليات المدنية، والنّاشطون الإعلاميون إلى إيصال مشاكل، وهموم السكان، الذين يتخبطون في العديد من المعاناة، التي صارت حياتهم معها صعبة.

وينتظر سكان إقليم شفشاون من العامل الجديد، إصلاحات كبرى، تهم مجالات مهمة، وضرورية، خصوصاً فيما يتعلّق بالبنيات التحتية، ومشاكل الماء والكهرباء كذلك.

شارك برأيك