عيد ميلاد الحدادي.. 18 مليون سنتيم في “الشيشة” و”الخمر” تنتهي بقدوم الشرطة – اليوم 24
منير الحدادي وميسي
  • اعتقال لاعب

    الإعتداء الجنسي يضرب من جديد الدوري الإسباني

  • جمال السنوسي

    عصبة الهواة تمدد فترة الانتقالات الصيفية استجابة لطلب الفرق

  • حديود

    حديود مدربا لمنتخب عصبة الهواة

كرة القدم

عيد ميلاد الحدادي.. 18 مليون سنتيم في “الشيشة” و”الخمر” تنتهي بقدوم الشرطة

لم يكن المهاجم المغربي- الاسباني منير الحدادي يعتقد أن ليلة الاحتفال بعيد ميلاده الـ 23 ستنتهي بقدوم الشرطة بعد خلاف مع مالك علبة ليلية “تيفاني” عقب أزيد من 6 ساعات من الاحتفال، نهاية الأسبوع المنقضي.

وكشفت صحيفة “إلموندو” أن الحدادي الذي كان مرفوقا بقرابة 30 شخصا من أفراد عائلته وأصدقائه طالب بالفاتورة لأداء مصاريف الليلة، غير أنه صدم لما علم أن قيمتها تناهز 18 مليون سنتيم، تتعلق بالأكل، والشيشة، والخمر.

وشدد المصدر ذاته على كون لاعب برشلونة تفاجئ بالمبلغ، الذي كان ضعف ما اعتقد أنه سيسدده، وهو ما دفعه لرفض أداء المبلغ المالي الذي تضمنته الفاتورة، الشيء الذي اضطر مالك الملهى الليلي إلى استدعاء رجاء الأمن.

وعلل مالك الملهى ارتفاع ثمن الفاتورة باستهلاك عدد أكبر من قنينات الشامبانيا، فضلا عن كون الشيشة المطلوبة قامت شركة بجلبها، مبرزا أن أصدقاء الحدادي طلبوا العديد من قنينات الشيشة.

وأوضح المصدر ذاته أنه بعد مفاوضات ثم تخفيض ثمن الفاتورة بخصم ما قيمته مليون سنتيم، ليقوم الحدادي بعدها بدفع مبلغ 17 مليون سنتيم مقابل إحياء عيد ميلاده بملهى ليلي.

شارك برأيك

مغدد

fils de chiens

إضافة رد
omar om

ونعم

إضافة رد
لحسن

بففففففف .. تفاهة ما بعدها تفاهة.

إضافة رد
موحا

المشتاق الى “فاق”… و هو اصلا لم يستيقظ و لا هم يحزنون ، بل في ظلمات الجهل و الفقر ………هكذا نفهم لماذا رونالدو و اخرون يستمرون و دائما في تقدم احترافيا و نضجا ، و لاعبونا يعبرون عن الجوع القديم و تاعروبيت

إضافة رد