الأمن يفكك أكبر شبكة دعارة في المغرب.. التقديم اليوم أمام النيابة العامة وفنان إماراتي شهير ضمن الموقوفين – اليوم 24
مشتبه بهن بتورطهن في قضايا الدعارة - ارشيف
  • ترامواي البيضاء - رزقو

    يهم البيضاويين.. اضطرابات تقنية توقف حركة ترامواي الكليات

  • بوعشرين / العثماني / بن كيران

    على الرغم من النقاش.. تقرير برلمان “البجيدي” يتحاشى الحديث عن قضية بوعشرين

  • سعيد أمزازي

    وزارة أمزازي تقرر سحب مقرر “يمس الذات الإلهية” من الأسواق

مجتمع

الأمن يفكك أكبر شبكة دعارة في المغرب.. التقديم اليوم أمام النيابة العامة وفنان إماراتي شهير ضمن الموقوفين

من المنتظر أن يعرض، اليوم الثلاثاء، أعضاء شبكة الدعارة، التي تم  تفكيكها، ليلة السبت الأحد في حي النخيل بمدينة مراكش، تتكون من 41 شخص، من بينهم خليجيين ومشهورين على رأسهم المطرب الإماراتي عيضة المنهالي.

وحسب المعطيات التي حصل عليها “اليوم 24″، فإن عملية التقديم أمام وكيل الملك، ستشمل كل من المتابعين في حالة اعتقال، وأيضا المتابعين في حالة سراح.

الاعتقال جاء بعد حملة تمشيطية عرفتها بعض أحياء مدينة مراكش الراقية، من بينها حي النخيل وحي جليز، ليتم توقيف بائعات هوى مغربيات، وخليجيون صادرة في حقهم مذكرات بحث لامتهانهم مهنة القوادة.

وكانت عناصر أمن، قد ألقت في مدينة مراكش، ليلة أول أمس السبت، القبض على الفنان الإماراتي عيض المنهالي، رفقة 11 شخصا من جنسيات إماراتية وسعودية، وحوالي 30 فتاة مغربية، بعد مداهمة إحدى الفيلات بحي النخيل بمراكش.

 

 

 

شارك برأيك

منصور

من العار على المغربيات اللائي يمارسن مهنة الدعارة مع الأجنبي وشوهن صمعة البلاد على الصعيد الدول الخليجية وعلى إثر هذا البغاء المشين القذر حول صورة بلادنا عندهم حقيرة ولكن بجهد أجهزتنا الأمنية الشريفة التي تصون كرامة الوطن ستصدى لهذه الظاهرة الخطيرة التي تجلب الويل والمرض بشتى و سائل الجزرية الرادعة لمحقها من جدورهاودخ دماء زكية في عروق المغربيات الغيورات عن بلدهم لأعطائها إشعاع شريف على الصعيد الدول العربية

إضافة رد