اتحاد طنجة يكشف لـ”اليوم24″ حقيقة تعاقده مع فوزير وهذا موقف الوداد والرجاء – اليوم 24
فوزير اتحاد طنجة
  • جمهور اتحاد العاصمة

    بسبب واقعة “صدام حسين”..الاتحاد العربي ينزل عقوبات ثقيلة

  • إيسكو

    الريال يدشن حملة الدفاع عن لقب “الأبطال” بنجاح وطرد “رونالدو” يثير الجدل – النتائج الكاملة

  • مزراوي وحكيم زياش

    بداية جد موفقة لثنائي “الأسود” في عصبة الأبطال الأوروبية

كرة القدم

اتحاد طنجة يكشف لـ”اليوم24″ حقيقة تعاقده مع فوزير وهذا موقف الوداد والرجاء

نفى حسن بلخيضر، الكاتب العام لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، كل الأنباء التي تتحدث عن توصل الفريق الطنجاوي، إلى اتفاق رسمي مع إدارة نادي النصر السعودي، بخصوص اللاعب محمد فوزير، مؤكدا بأن المفاوضات ما زالت جارية ولم يتم التوصل لأي اتفاق نهائي.

بلخضير، وفي تصريح لـ”اليوم24″، قال إن الشروط المالية للنادي السعودي، هي التي أخرت التوصل لأي اتفاق نهائي، وصرح قائلا: ”  لقد كبرت الطموحات المالية لفريق النصر، بسبب تنافس ثلاثة أندية مغربية، كما أنه يطمح أيضا إلى أن يضمن رسمية اللاعب، وأن ينتقل للفريق الذي سيتيح له إمكانية لعب أكبر عدد من الدقائق”.

وأكد المتحدث نفسه، للموقع، أن وجهة اللاعب فوزير سيتم حسمها بشكل نهائي، في حال تمت المفاوضات بنجاح، عشية اليوم الثلاثاء، أو صبيحة يوم غد الأربعاء، على أكثر تقدير، وذلك بسبب انتهاء تاريخ الانتقالات الدولية، يوم الأربعاء المقبل.

وفي السياق ذاته، علم “اليوم24” من مصدر مقرب من اللاعب، أن جزئيات مالية بسيطة، هي التي تحول دون اتمام صفقة انتقال النجم السابق للفتح الرباطي، صوب بطل البطولة الاحترافية الموسم الماضي، بعد أن قدم “فارس البوغاز” 150 مليون سنتيم للنادي فقط، بينما يشترط الفريق السعودي مبلغا أكبر بقليل.

وأكد المصدر ذاته، أن فريق الوداد البيضاوي دخل هو الآخر على خط الصفقة، من أجل جلب فوزير، غير أنه اشترط عدم دفع أي مبلغ لإدارة النادي السعودي، وتقديم مبلغ مالي فقط للاعب، وهو الأمر الذي رفضه النصر السعودي، فيما أبعدت الضمانات المالية، اللاعب عن الرجاء البيضاوي، الذي أبدى هو الآخر في وقت سابق رغبته في انتدابه .

شارك برأيك