انهيار فندق يحرج الكاميرون أمام “الكاف” ويهدد استضافته لـ”الكان” – اليوم 24
انهيار فندق بالكاميرون
  • جمهور اتحاد العاصمة

    بسبب واقعة “صدام حسين”..الاتحاد العربي ينزل عقوبات ثقيلة

  • إيسكو

    الريال يدشن حملة الدفاع عن لقب “الأبطال” بنجاح وطرد “رونالدو” يثير الجدل – النتائج الكاملة

  • مزراوي وحكيم زياش

    بداية جد موفقة لثنائي “الأسود” في عصبة الأبطال الأوروبية

كرة القدم

انهيار فندق يحرج الكاميرون أمام “الكاف” ويهدد استضافته لـ”الكان”

يبدو أن مصائب الكاميرون، في طريقها لاستضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لا تأتي فرادى، وباتت العديد من المؤشرات توحي بأن البلاد تتجه نحو عدم استضافة هذه التظاهرة، في ظل تشكيك رئيس “الكاف” أحمد أحمد، والتقارير “السوداء” التي أنجزت حول جاهزية البنى التحتية في هذا البلد.

حادث آخر، سيحرج الكاميرون، خلال الاجتماع الحاسم، الذي سيعقد في 26 من شهر ستنبر الجاري، هو انهيار جزء من فندق “غاروا” الذي شيد خصيصا لهذا الحدث، وتوقفت الأشغال فيه، لفترة طويلة.

فحسب صحيفة ” journalducameroun “، الكاميرونية، فإن جزء مهما من الطابق الأول لهذا الفندق، قد انهار يوم الجمعة الماضي، وهو الأمر الذي يطرح الكثير من علامات الإستفهام حول مدى سلامة المنشآت السياحية التي يتم إنجازها لهذا الغرض.

الصحيفة ذاتها، نقلت تطميانات من الشركة المكلفة لهذا الفندق، والتي اعتبرت أن الحادث “عادي”، وكان فقط من أجل “اختبار صلابة القطبان الحديدية”، لهذا الفندق الذي كان سيصنف 4 نجوم، ويتوفر على 70 غرفة.

وأضافت الشركة، بأنها عازمة على إتمام المشروع في الوقت المحدد له سلفا، لأنه تم تجاوز فعلا 70 بالمائة من نسبة استكماله.

يشار، إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي للعبة، سيبث في 26 و27 من الشهر الجاري، في مصير “كان” 2019، خلال اجتماع بمقره الرسمي بمدينة شرم الشيخ المصرية.

وكان رئيس الكاف” أحمد أحمد، قد شكك فعليا، خلال حوار له مع شبكة “espn” الأمريكية، في قدرة هذا البلد الإفريقي بالوفاء بكل التزاماته، وإنجاح استضافة الـ”كان”، في الوقت الذي يتم فيه الحديث عن احتمال سحب التنظيم من هذا البلدن واسناده للمغرب.

 

 

شارك برأيك