الجيش الملكي.. نكسة فريق الحسن الثاني – فيديو – اليوم 24
الجيش الملكي
  • ميسي

     ميسي ضمن قائمة لاعبي برشلونة تحضيرا لمباراة إنتر ميلان

  • أوغني

    أوغني: الرجاء فريق قوي وهذه هي الوصفة التي اعتمدناها للتغلب عليه – فيديو

  • غاريدو

    غاريدو بعد خروج الرجاء من مسابقة الكأس: “محبطون والإقصاء كان مرا” – فيديو

كرة القدم

الجيش الملكي.. نكسة فريق الحسن الثاني – فيديو

وقع فريق الجيش الملكي على بداية كارثية بعد خروجه الصاغر من مسابقة كأس العرش من أدوارها الأولى على يد فريق من القسم الثاني، فضلا عن هزيمته بعقر الدار أمام الدفاع الحسني الجديدي لحساب أولى مباريات البطولة الاحترافية في نسختها الحالية.

وراهنت الجماهير العسكرية على مباراة الكأس، التي قص من خلالها الممثل الأول للعاصمة شريط منافسات الموسم الجاري، غير أن رياح الكأس الفضية لم تأتي بما كانت تشتهيه سفينة العساكر، بعدما نجح فريق الاتحاد الزموري للخميسات في خلق المفاجأة، وإخراج العساكر من الباب الضيق.

استبشرت الجماهير خيرا بقدوم المدرب امحمد فاخر، العارف بخبايا البيت العسكري، ما جعل سقطة الجيش في كأس العرش يعتبرها عديدون سحابة صيف عابرة، ليتحول الرهان إلى مباريات البطولة لإنقاذ الموسم بعدما تبخر حلم التتويج بأمجد الكؤوس الوطنية، غير أن مسلسل التواضع استمر بعدما مني الفريق بالهزيمة أمام الدفاع الجديدي بعقر الدار، لتفقد الجماهير أعصابها ويلحق محسوبون على مناصري العساكر الخسائر بالعديد من الكراسي، متسببين في عقوبات مالية وتأديبية لفريق يبحث عن استعادة بريقه المفقود.

الجماهير العسكرية صبت جام غضبها على إدارة الفريق، محملة إياها مسؤولية الوضعية التي يتخبط فيها “الزعيم” منذ سنوات، نتيجة تواضع مستواه ودخوله في دوامة النتائج السلبية، التي أبعدته عن منصات التتويج، وحالت دونه ودون المشاركات الخارجية.

شارك برأيك