وزارة التعليم العالي تغيّر إسم كلية أصول الدين بتطوان – اليوم 24
كلية أصول الدين بتطوان
  • حادثة تطوان

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

مجتمع

وزارة التعليم العالي تغيّر إسم كلية أصول الدين بتطوان

شهدت كلّية أصول الدين، التابعة لجامعة عبد المالك السّعدي، بمدينة تطوان، في الدخول الجامعي الجديد، تغييراً في إسمها التاريخي الذي عرفت به لعقود من الزمن.

وأفاد مصدر مسؤول لموقع “اليوم24″، أن كليّة أصول الدّين، بمدينة تطوان، تحوَّل إسمها في الدخول الجامعي لسنة 2018/2019 إلى كلية “أصول الدين وحوار الحضارات”.

وأكد المصدر في السياق نفسه، أن قرار تغيير إسم كليّة أصول الدّين، جاء بناءً على قرار مباشر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوير الأطر.

وكانت وزارة التعليم العالي، نقلت كليّة أصول الدين، من حضن جامعة القرويين، التي كانت تنتمي لها على مدى سنوات طويلة، إلى مجموعة كليات جامعة عبد المالك السّعدي.

وتشتهر كلية “أصول الدين وحوار الحضارات”، بتنظيم العديد من الندوات والملتقيات التي تهم التعايش والسّلام وحوار الأديان والحضارات، وذلك على الصعيد الوطني والدولي.

شارك برأيك