“أسود” السلة ينهون تحضيراتهم لإقصائيات “المونديال”.. البوزيدي: واثق في المجموعة – فيديو – اليوم 24
تداريب منتخب السلة
  • الأمير تركي آل الشيخ

    المصريون “يطردون” آل الشيخ من الدوري المصري الممتاز

  • سفيان بوفال يدشن مشاركته الأولى مع فريقه الجديد بأداء عالمي

    بوفال يغادر تداريب سيلتا فيغو مصابا ومهدد بالغياب عن مباراة فالنسيا

  • تتويج طنجة

    عاجل.. اتحاد طنجة يتعاقد مع مدرب تونسي لموسمين

رياضة

“أسود” السلة ينهون تحضيراتهم لإقصائيات “المونديال”.. البوزيدي: واثق في المجموعة – فيديو

أنهى المنتخب الوطني لكرة السلة، مساء أمس الثلاثاء، تحضيراته لذهاب المرحلة الأخيرة، من الإقصائيات المؤهلة لبطولة العالم للكرة البرتقالية، “الصين 2019″، والتي ستقام في الديار التونسية.

العناصر الوطنية، خاضت، أمس، آخر حصة تدريبية لها في قاعة فتح الله البوعزاوي، بمدينة سلا، حيث وضع الناخب الوطني، سعيد البوزيدي، لمساته الأخيرة على توليفة “الأسود”، قبل خوض الإقصائيات، والمباريات الصعبة أمام كل من تونس، الكاميرون، والتشاد.

وتلقى البوزيدي، خبرا سيئا قبل الرحيل إلى تونس، بعد تأكد غياب العميد، زكرياء المصباحي، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عبد الحكيم زويتة، أحسن لاعب في إفريقيا، للسبب نفسه، غير أنه تنفس الصعداء بالتحاق اللاعب محمد كمال حشاد، أحد اللاعبين المحترفين في الدوري الفرنسي الممتاز.

وستكون العناصر الوطنية، التي وصلت زوال اليوم الأربعاء، إلى تونس، مطالبة بالعودة على الأقل بانتصارين من تونس، من أجل الحفاظ على كل حظوظها في مرحلة العودة، التي يعتبر المغرب من المرشحين لاستضافتها.

البوزيدي، وفي تصريح خاص لـ”اليوم24″، أقر بصعوبة المهمة، بالنظر لصعوبة مجموعة المنتخب، لكنه عبر عن ثقته في المجموعة، مؤكدا بأن الهدف هو العودة، بانتصارين اثنين على الأقل، وهو الأمر الذي أكده أيضا اللاعب الشاب، كريم نسبة، المحترف في فرنسا.

كاميرا “اليوم24” كانت حاضرة، أمس في حصة الأسود التدريبية بسلا، ونقلت لكم أجواء آخر حصة تدريبية للمنتخب، بالإضافة إلى تصريح كل من الناخب الوطني سعيد البوزيدي، ولاعب المنتخب كريم نسبة :

 

شارك برأيك