محامو الشيطان..دفاع المشتكيات في قضية بوعشرين يسرب الخبرة وصور الفيديوهات..ويدعي حمايته لهن! – اليوم 24
محكمة الاستئناف- سامي
  • السجن

    هجرة سرية.. إدانة جنديين من القوات المسلحة بـ 20 سنة نافذة

  • الجيش المغربي

    السلطات تضيق الخناق على شباب ضد التجنيد الإجباري

  • رشيد الوالي

    ذبح أضحية.. الوالي يقدم قربانا لله لتتيسر أموره قبل التصوير

قضية توفيق بوعشرين

محامو الشيطان..دفاع المشتكيات في قضية بوعشرين يسرب الخبرة وصور الفيديوهات..ويدعي حمايته لهن!

بدون حياء وبتحلل تام من كل القيود الأخلاقية والمهنية، خرج اثنان من أبرز المحامين المكلفين بمهمة تشويه صورة الصحافي توفيق بوعشرين، في إطار المهمة الكبرى المناطة بهما وبغيرهما لإخراس كل الأصوات النقدية وبكل الوسائل القذرة.

خرجا إلى ساحة محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وأباحا للصحافيين تقرير خبرة الدرك الذي لا يدين مؤسس هذه الجريدة بحال، ثم عادا إلى داخل قاعة المحكمة للترافع باستماتة ضد رفع السرية عن الجلسات، حتى لا يتمكن الصحافيون والحقوقيون والمراقبون من الوقوف على ضعف وتهافت دفوعاتهم في هذا الملف الذي سقطت عنه أوراق التوت، وبدلا من أن يدين بوعشرين والنساء اللواتي رفضن الانضمام إلى جوقة “حريم التجريم”، فضح مهندسي هذا الملف الأضحوكة.

ولننظر إلى حجم ووزن المتضامنين مع بوعشرين أو المؤكِّدين على طبيعة اعتقاله التحكمي اللاقانوني، أو المطالبين بالعدالة والحقيقة في هذا الملف، ثم ننظر إلى “ماركة” المسخرين لمهاجمته، لنرى البون الشاسع في النزاهة والمصداقية.

شارك برأيك

mustapha idyoussef

كل التضامن مع توفيق بوعشرين الصحافي الصادق؛الطموح والخزي والعار لأشباه الصحافيين الذين لايملكون الجرأة حتى لكتابة تضامن بسيط مع أخوهم في مهنة المتاعب

إضافة رد
مواطن*

غير مفهوم إصرار “مخرجي” هذا المسلسل المشين و تماديهم في إطالته رغم ضحالته و غبائه. هل يتم هذا التعنت الغبي بإسم “هيبة الدولة” ؟

إضافة رد