تعزيزات أمنية في البر والبحر بمرتيل وقاصرون يترقبّون ظهور “الفانطوم” – اليوم 24
مرتيل
  • حادثة سير - أرشيف

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

مجتمع

تعزيزات أمنية في البر والبحر بمرتيل وقاصرون يترقبّون ظهور “الفانطوم”

شهدت مدينة مرتيل، مساء اليوم الأحد، تعزيزات أمنية على غير العادة، وذلك حيث أقيم حاجزٌ للشُّرطة بمدخل المدينة، لمراقبة كافة ركّاب المراكب الواردة عليها، من حافلات وشاحنات ودراجات نارية.

ورصد موقع “اليوم24″، في زيارة له لكورنيش مدينة مرتيل، تواجداً ملفتاً لشتّى الأجهزة الأمنية، وعلى رأسها عناصر الأمن الوطني، والقوات المساعدة، وذلك بعد الضّجة التي أعقبت ظهور “فانطوم” ليلة أمس.

ويتمركز عناصر من الأمن الوطني والقوات المساعدة، في أماكن محدّدة على طول شاطئ وكورنيش مدينة مرتيل، بينما يقوم آخرون بجولات على متن سيارات أمنية، وهي تشغّل أضواء الإنذار الذي يعلن تواجدها.

ويرابط عناصر من القواب المساعدة، على أمواج شاطئ مرتيل، وهم يلوحون بالكشاف الضوئي، كما يقوم الدرك البحري بجولات بحرية، حتى لا تتكرّر حادثة ورود قارب الفانطوم على شاطئ المدينة.

وعاين موقع “اليوم24″، ترقُّب العديد من المواطنين لظهور قارب الفانطوم السّريع، الذين ينقل الشباب المغاربة من شواطئ المملكة، إلى ضفاف إسبانيا، بدون مقابل مادي، وعلى حين غرّة من الجميع.

ويبدُو ملفتاً على شاطئ مرتيل، توافد العديد من الأشخاص، وأغلبهم شباب وقاصرين، وهم يحملون حقائب سفريّة، ويتجوّلون على أطراف الشّاطئ، منتظرين أيَّ لحظة لظهور الفانطوم حتّى يقلَّهم إلى جنوب إسبانيا.

شارك برأيك