تفاصيل لقاء جمع الملك بوزير الداخلية السعودي: رسالة من بن سلمان ونقاش لمستجدات الساحة الدولية – اليوم 24
الملك والوزير السعودي 2
  • الشاب  يحرق نفسه - ارشيف

    على طريقة البوعزيزي .. شيعي يحرق نفسه أمام وزارة الخارجية من أجل حقوقه الدينية

  • ربط مصادر من الخارجية سبب الوفاة بأزمة قلبية

    ابتداء من الغد .. الخارجية تطلق منصة إلكترونية للإجراءات الإدارية لمغاربة العالم

  • أمكراز و أخنوش

    أمكراز لأخنوش: الأمازيغية ليست للمزايدات السياسية ونحن أمازيغ “أقحاح”

سياسية

تفاصيل لقاء جمع الملك بوزير الداخلية السعودي: رسالة من بن سلمان ونقاش لمستجدات الساحة الدولية

نقل عبد العزيز بن سعود بن عبد العزيز، وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، راسالة من ولي عهد السعودية محمد بنسلمان للملك محمد السادس.

وقالت وسائل إعلام سعودية، مساء اليوم الأربعاء، إن بن عبد العزيز نقل إلى الملك محمد السادس في بداية الاستقبال تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، للملك، وتمنياتهما للمغرب حكومة وشعبا دوام الرقي والتقدم والازدهار.

وعن تفاصيل اللقاء الذي جمع المسؤول السعودي مع الملك، أوضح المصدر ذاته، أنه خلال الاستقبال، جرى استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

ووصل وزير الداخلية السعودي عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، مساء أمس الثلاثاء، إلى المغرب في زيارة رسمية، في خطوة تشير إلى استمرار تحسن العلاقات بين الرباط والرياض، بعد أن كانت تأثرت سابقا بموقف المغرب من الأزمة الخليجية، وكذا بتصويت السعودية ضد الملف المغربي لاستضافة كأس العالم 2026.

الوزير السعودي الذي حل مصحوبا بعدد من كبار المسؤولين الأمنيين في بلاده، حظي باستقبال رسمي رفيع من طرف كل من وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، وكذا رئيس جهة الرباط سلا عبد الصمد السكال، ووالي جهة الرباط سلا والقنيطرة محمد مهيدية، فضلا عن القائم بأعمال سفارة السعودية بالمغرب بالنيبابة وليد بن عبد الله مقيم.

 

شارك برأيك